هل ما زال الذهب الملاذ الامن للاستثمار ؟

ومن شأن التداول على المدى القصير التي تعتبر ملاذ آمن للاستثمار حماية المستثمر من الانخفاضات في السوق بشكل مفاجئ،  هذه الاستثمارات لديها وجود علاقة سلبية مع الاتجاه المعتاد في السوق، وعادة ما تكون حساسة للغاية لأية أخبار أو تطورات. وملاذ للغاية فقط على المدى القصير آمنة لمرات لا تشمل التضخم النقدي هو، على سبيل المثال أي العملات الاحتياطية المهيمنة مثل الدولار. بجانب النقدية والأصول مثل أذونات الخزانة الحكومية تحتل المركز الثاني في المدى القصير فئة الملاذات الآمنة، وهذا الى حد كبير.

استثمار الذهب للمبتدئين

على الجانب الثاني، وأداة للاستثمار أو أحد الأصول التي تحمي المستثمر من عدم اليقين أو فوضى في الأسواق لفترة طويلة من الزمن هو عملية طويلة الأجل الآمنة الأصول. الذهب والأسهم توزيع أرباح، والعقارات، والفضة، الخ – الرقم في هذه الفئة، على الرغم من يمكن الاعتماد عليهم لفترة قصيرة إلى الأطر الزمنية لمنتصف المدة وكذلك، وكل ما في الأمر أن هذه الأصول لا يمكن الاعتماد عليها على أساس قصير الأجل للغاية.

هل الوقت مناسب للاستثمار في الذهب

وهذا هو أساسا حيث المحللون من المبالغة، وربما وصلت إلى حد كونها غير صحيحة، من الأسعار في الآونة الأخيرة قطرات من المعدن الأصفر، السلوك على المدى الطويل من الذهب لم يتغير، أنها نفس الآن كما كان منذ 50 عاما مضت، وينبغي للمرء أن لا نتوقع أن تجعل الارتفاعات والانخفاضات – بدلا من ذلك أو بسرعة.

نصائح الاستثمار في الذهب

الصورة واضحة إذا كنت تنظر في النمو من الذهب في آخر 5 سنوات، ارتفع من مستوى دولار أمريكي-640 في عام 2007 إلى أعلى مستوياته على الإطلاق من الولايات المتحدة $ 1930،30 في منتصف عام 2011، و في الوقت الحاضر هو التداول في الولايات المتحدة 1588،70 $ – الذي لا يزال كبير زيادة بنسبة 148٪ في 5 سنوات الماضية.

هل الأفضل الاستثمار حاليا في الذهب؟

دعونا نقارن ذلك إلى S & P500 أن تداول حول مستوى 1530 قبل خمس سنوات، يجري تداوله الآن عند مستوى حوالي 1300،  ناهيك عن تراجع مؤشر خلال فترة الركود 2008-09  هذا يعطينا مؤشرا واضحا حيث يوجد المال المستمرة منذ طوال السنوات الخمس الماضية بالتأكيد، لا أداة تحليل وقياس أو سلامة على ما يرام، وتجارة الذهب لا يختلف، بعد تقديم أعلى مستويات مستمر وسريع، وكان انسحاب سوى سلوك السوق الطبيعية.

هل الذهب استثمار مربح

ويعتقد أن الاستثمارات الآمنة أصبحت تدريجيا أقل يوما بعد يوم حيث أن العديد من الصكوك التي تعتبر ملاذ آمن على المدى القصير أصبحت أقل جاذبية صندوق النقد الدولي مؤخرا إن هناك وسيتم رفع الطلب على الاستثمارات الآمنة في المستقبل، إلا أنه يعتقد أيضا أن عددا أقل منهم المتاحة آنذاك، زيادة في السعر عن السلامة للسوق العالمية.

كيف يكون الاستثمار في الذهب؟

في كلمات بسيطة، وقسط من امتلاك الأصول التي تعتبر آمنة في تزايد، وخاصة إذا الأوضاع الاقتصادية تزداد سوءا، في ضوء هذه الحقائق، فإن من المهم أن نفهم التراجع الحالي في الذهب يجب أن ينظر إليها على أنها كبيرة من الوقت لتشمل الذهب في استراتيجيات التداول الخاصة بك، وبدلا من سبب للشك، هو مثل بوليصة التأمين، ومثل هذه السياسات لا تجعل الكثير من المال حق في البداية  الأمر نفسه ينطبق على الذهب.