في تلات أيام بس وبدون أي مجهود .. تخلص من الكرش بمعلقة واحدة من الفازلين وشوف الفرق بنفسك

في تلات أيام بس وبدون أي مجهود .. تخلص من الكرش بمعلقة واحدة من الفازلين وشوف الفرق بنفسك
هل الفازلين يشد ترهلات البطن؟

يعد كريم الفازلين من أهم الكريمات الأساسية لترطيب البشرة وبيتم استخدامه ف بعض الوصفات التجميلية والطبيبة، لكن ما يجهله بعض الأشخاص أن الفازلين يستخدم لإزالة الكرش وحرق دهون البطن، وتظهر النتيجة بعد 3أيام من استخدامه،و يؤثر الكرش على المظهر الخارجي للأشخاص ويحرم الأشخاص الذين يعانون من الكرش يحرمو من ارتداء الملابس المفضله لديهم

و الدهون المتراكمة حول البطن تؤدي إلى إصابتهم ببعض الأمراض الصحية، مثل السكري، والسرطان، وأمراض القلب، فعلينا باستخدام هذه الطريقة كي نتجنب كل هذه الأمراض،و يوجد العديد من الطرق الفعالة لإزالة الكرش وحرق الدهون، وأثبتت الكثير من التجارب فعاليتها.

وصفة الفازلين لإزالة الكرش وحرق الدهون

المكونات: فازلين طبي، زنجبيل مطحون، زيت النعناع، أوراق النعناع المفرومه جيدا.

طريقة تحضير هذه الوصفة العجيبة التي تظهر نتيجتها بعد3أيام من الاستخدام

بعض الأشخاص يسألون ما علاقة هذه المكونات بإزالة الكرش وحرق الدهون! سنشرح هذه المكونات ونعرف ما علاقتها بإزالة الكرش وحرق الدهون.

  • الفازلين الطبي: يتميز بلونه الشفاف وقوامه اللذيذ، ويدخل في كثير من الوصفات العلاجية التجملية، ويجهل الكثير من الاشخاص فى استخدامه لإزالة الكرش وحرق الدهون، خصوصا بعد الولاده ويساهم فى انقاص الوزن خلال وقت قصير.
  • الزنجبيل: هو نوع من الأعشاب التي تساهم فى إنقاص الوزن، وحرق الدهون، في الجسم بطريقة فعاله خاصة منطقة دهون البطن والأرداف والفخذين،
  • النعناع أو أوراق النعناع: يعمل على شد البطن بإلاضافه إلى إنه عنصر فعال فى إزالة الكرش وحرق الدهون ف وقت قصير جداً.

طريقة التحضير والإستخدام:

قومي بوضع ملعقه كاملة من الفازلين الطبي ف إناء، وضيفي إليها معلقه صغيرة من الزنجبيل المطحون، ثم ضيفي معلقه صغيرة من زيت النعناع، أو أوراق النعناع المفرومه جيدا.

طريقة الإستخدام:

قومي بخلط هذه المكونات جيدا حتى تتجانس مع بعضها وتصبح جاهزه للاستخدام، قومي بدهن بطنك، أو الفخذين، أو المنطقة المراد تنحيفها، ثم تقومي بوضع قطعة من ورق النايلون عليها،  تتركي المزيج على المنطقه المراد تنحيفها لمدة ساعتين، ثم تقومي بشطفها بماء دافئ، وبعد 3أيام من الاستخدام تظهر النتيجة، يمكن استخدام هذه الوصفة الفعالة كل يوم للتخلص من الكرش وإزالة الدهون بشكل نهائي.