موعد عرض مسلسل أبو العروسة 3 والقناة الناقلة له

موعد عرض مسلسل أبو العروسة 3، يترقب الجمهور المصري والعربي المحب للمسلسل الاجتماعي “أبو العروسة” عرض الجزء الثالث له خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما جرى طرح البرومو الخاص به، وكذلك الإعلان عن عودة المسلسل من خلال الترويج له بأغنية “راجعين” للفنان المصري مدحت صالح، في إطار الكشف عن انطلاق العمل قريبًا بنفس فريق العمل.

وتم عرض مسلسل أبو العروسة سابقًا على قناة “دي إم سي”، حيث كانت البطولة مكونة من الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر، بالإضافة إلى مدحت صالح، ومحمد عادل، وخالد كمال، وولاء الشريف، ومحمود حجازي، ورانيا فريد شوقي، وأحمد صيام، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، وأماني كمال، ونادية العراقية، وكارولين عزمي.

كما شارك في أداء العمل بنسخته الأولى نرمين الفقي، وعفاف مصطفى، وعفاف رشاد، ومحمود الليثى، ودينا هشام، والطفل يوسف حسام، وعلاء الموازيني، وعماد عزمي.

ويمكن للراغبين في متابعة مسلسل الموسم الثالث من مسلسل أبو العروسة ضبط تردد قناة dmc ومتابعة المسلسل بشكل مجاني، والذي يتزامن مع رغبة الكثيرين في متابعة هذا العمل الاجتماعي.

أقرأ أيضاً:

تردد قناة dmc دراما الجديد 2022 وهكذا تضبط الريسيفر

تردد قناة dmc التي تعرض مسلسل أبو العروسة 3

  • التردد هو 11449
  • معامل الترميز 27500
  • الاستقطاب هو أفقي

تردد قناة dmc دراما

  • التردد هو 12092
  • معامل الترميز 27500
  • الاستقطاب رأسي

فيما يشارك في بطولة الجزء الثالث عدد كبير من أبطال الجزأين الأول والثاني، حاصة وأن عدد منهم قام بطرح بوسترات المسلسل والإعلانات الدعائية الخاصة به خلال الساعات الماضية، على أن يشارك فيه نجوم جدد هم وفاء صادق وهدير عبدالناصر ونور محمود ومحمد رضوان.

وينطلق عرض المسلسل اليوم الأحد الموافق 26 يناير الجاري وذلك عند الساعة الثامنة مساءً، فيما يتم عرض حلقة إعادة منه في اليوم التالي على قناة dmc دراما.