أفضل الاماكن السياحية في اسبانيا المسافرون العرب

أفضل الاماكن السياحية في اسبانيا المسافرون العرب
اجمل مدن اسبانيا الريفية

تتميز إسبانيا بأنها تحتوي على العديد من تلك الشواطئ الرائعة الجمال وكذلك تتميز بوجود العديد من المطاعم التي تقدم العديد من تلك المأكولات اللذيذة.

كل هذه المزايا جعلت من إسبانيا تلك أفضل الوجهات من أجل أن تقضي فيها عطلتك من أجل الحصول علي أكبر قدر ممكن الاستمتاع بكل ما هو مميز في إسبانيا.

وبسبب أن إسبانيا تضم الكثير من تلك الجزر والمناطق التي تكون مستقلة لذلك عندما تقوم بزيارتها سوف
تستمتع بتلك الثقافات الغريبة التي تتمتع بها إسبانيا وكذلك تلك المناظر الجميلة الطبيعية التي تحتوي عليها إسبانيا.

الاماكن السياحية في اسبانيا

من أفضل تلك الأماكن السياحية التي توجد في مدينة إسبانيا سوف تتعرف عليها :

سانتياغو دي كومبو ستيلا

سانتياغو من أفضل الأماكن السياحية في إسبانيا وتعتبر هي عاصمة منطقة غاليسيا وهي تلك المنطقة التي تقع في شمال غرب مدينة إسبانيا، وهذه المدينة تشتهر بأنها تلك الوجهة السياحية المميزة بين مختلف الزائرين لها، فيأتي إليها الزوار الذين يكونوا من محبي التاريخ وكذلك يحبون أيضًا تلك الحياة الليلية التي تكون مميزة بالحياة.

ومن أهم مميزات هذه المنطقة أن تلك الساحة الرئيسية الخاصة بها والتي تقع في قلب المدينة تعتبر مثل مسرح الذي يحتوي على العديد من تلك المعالم المهمة، وبشكل خاص تتميز بوجود تلك الكاتدرائية الخاصة بمدينة سانتياغو وكذلك تحتوي على العديد من تلك المعالم الأثرية الأخرى وكذلك العديد من المناطق الترفيهية.

 منطقة توليدو

من أشهر المناطق السياحية في إسبانيا أيضًا مدينة توليدو التي تقع على قمة جبل الموجود في إسبانيا، واعتبرت بمثابة العاصمة الإسبانية حتى حلول القرن السادس عشر، ولأنها بها العديد من السكان المسلمين وكذلك المسيحين واليهود أطلق على هذه المدينة اسم مدينة الثقافات الثلاث، ولكن الأن أصبحت منطقة توليدو هي ذلك المكان الشعبي لكافة الثروات الفنية والتاريخية أيضًا والتي ترجع إلى الإمبراطورية الرومانية.

ما هي أبرز المدن السياحية في اسبانيا؟

 
منطقة قرطبة

قرطبة تعتبر هي تلك العاصمة الخاصة بمقاطعة قرطبة التي تقع في تلك المنطقة الأندلسية والتي تقع في جنوب إسبانيا، ومن أهم مميزات هذه المنطقة أنها تحتوي على الحي التاريخي والذي يحتوي على العديد من تلك الشوارع التي تكون صغيرة وكذلك باحتوائه على العديد من تلك الساحات البيضاء وكذلك باحتوائها على تلك المباني القديمة التي تعود إلى تلك العصور الوسطي.

منطقة سان سيباستيان

من المنطقة الأفضل سياحيًا في إسبانيا منطقة سان سيباستيان وهي تلك المنطقة التي تعتبر عاصمة لمقاطعة جييوزكو ولكنها تقع في منطقة الباسك التي تكون شمال إسبانيا وفي مواجهة ساحل خليج بسكاي، وتتميز هذه المدينة بأنها تحتوي على العديد من تلك الشواطئ المميزة وكذلك تحتوي على العديد من المطاعم التي تقوم بأتباع العديد من تقاليد الطهي التي تتميز بها إسبانيا بالإضافة إلى روعة المدينة التي تتميز بأنها تأخذك في رحلة عبر التاريخ القديم وسط العديد من تلك المباني التاريخية القديمة التي تم أعادة بناءها مرة أخري في القرن التاسع عشر بعد أن تعرضت تلك المدينة للتدمير في الحرب التي شنها نابليون.

منطقة فالنسيا

فالنسيا تعتبر من أكبر وكذلك من أهم المدن في إسبانيا وتتميز بأنها تقع في ذلك الجزء الشرقي من البلد، ومن أهم مميزاتها أنها تحتوي علي العديد من تلك المعالم السياحية التي تكون مميزة جدًا وجذابة أيضًا ومن السهل أن تقوم بالتعرف عليها بداية من ذلك المجمع الثقافي وكذلك المجمع الترفيهي الضخم الذي أطلق علية اسم مدينة الفنون والعلوم أيضًا، لأنه يحتوي على العديد من تلك المباني الخاصة بالعلوم مثل متحف العلوم وكذلك القبة السماوية، وكذلك حوض السمك والذي يعتبر للكثير من الزوار من أجمل اللوح الفنية التي تكون بالنسبة لهم أعجوبة جميلة في حد ذاتها.

منطقة إشبيلية

تعتبر من أهم مناطق إسبانيا الجاذبة للسياحة وتتميز بأنها من تلك المناطق التي تتمتع بالمهرجانات الحية وكذلك بوجود تلك الليالي الصاخبة في هذه المنطقة، ومن المميز أيضًا أن عاصمة الأندلس هي إشبيلية، وهي تعتبر تلك العاصمة المالية والثقافية لتلك المنطقة لذلك تضيف هذه الميزة على منطقة إشبيلية الأهمية القصوى لها، وبزيارتك لهذه المدينة سوف تستمتع بالعديد من تلك المعالم التاريخية التي تتميز بالأهمية القصوى وكذلك تتميز بجمالها الشديد مثل كاتدرائية إشبيلية الكبرى.