صور نادي الهلال السعودي خلفيات لاعبي الهلال

صور نادي الهلال السعودي خلفيات لاعبي الهلال

نادي الهلال السعودي محط أنظار أبناء المملكة السعودية لصلابته وحسن الأداء الذي يقدمه في المباريات والجولات المختلفة التي يخوضها، وهو ما يجعل أبناء المملكة يضعون الصور التي تلتقط لهذا الفريق صوراً شخصية لحساباتهم، كما أنهم يتشاركونها في المجموعات الخاصة بتشجيع هذا الفريق، والصفحات المختصة بمتابعة الأخبار الخاصة بتفاصيل الفريق وصفقاته ومبارياته واللاعبين في فريق الهلال السعودي، ومن خلال موقعنا نضع لكم بعضاً من الصور الجميلة الخاصة بنادي الهلال السعودي، من خلال موضوعنا هذا، فتابعوه للنهاية لرؤية هذه الصور.

صور نادي الهلال السعودي خلفيات لاعبي الهلال

صور نادي الهلال السعودي

يعد نادي الهلال السعودي من أقوى أندية المملكة العربية الشعودية لكرة القدم، ومن أقوى أفرقة القارة الأسيوية، وهو من الأدية الفخمة التي يعتبر مركزها الرياض، ولعلو شأنه لدى أبناء المملكة فإنهم يلقبونه بنادي الزعيم  ونادي الموج الازرق، لأنه يتميز من حيث الشعار والزي باللون الأزرق.

ويتميز هذا النادي بجمهوره العريض بين أبناء المملكة العربية السعودية، لما له من تاريج في حيازة الألقاب، فهو الفريق الأول في المملكة حيازة للبطولات المحلية، كما أنه النادى الأكثر فوزاً بالبطولات القارية، فقد حقق على المستوى المحلي والإقليمي والقاري ثمانية وخمسون بطولة، فيما بلغت بطولاته ودية أو رسمية خمس وتسعون بطولة، ما جعل له قصب السبق في المملكة.

كما أن له رقماً هاماً على الصعيد العالمي ككل، فإنه يحتل المرتبة 79 عالمياً، وهو ما جعل الصحغ والمجلات والفضائيات العالمية تتنناوله بالكتابة والبحث، بعد أن  وقع الاختيار عليه في قائمة أفضل 100 فريق من أفرقة كرة القدم  على مستوى العالم في القرن العشرين، فتم ضم النادي لهذه الإحصائية للبطولات التي حققها والمباريات التي فاز فيها.

ويمكن اعتبار نادي الهلال تاج الكورة السعودية، فقد بلغ التاج في تحقيق بطولة الدوري السعودي الممتز حيث حازها 13مرة،  كما أنه بلغ الصدارة بحمل لقب كأس ولي العهد 12 مرة، وحقق الحوز على كأس الاتحاد السعودي  المعروف ب (كأس فيصل بن فهد) ليحوزه 8 مرات،  كما فاز 7 مرات بكأس الملك، كما أنه أكثر الأفرقة تحقيقاً للبطولات الخارجية،  فقد حقق بطولتي الخليج العربي للأندية، و4 بطولات على المستوى العربي للأندية.

ومن أشهر إنجازات نادي الهلال السعودي دوري أبطال العرب مرتين، وكأس الكؤوس العربية مرة واحدة، وكأس السوبر العربي مرة واحدة، و6 بطولات آسيوية للأندية، وحاز لقب أفضل فريق كرة قدم في قارة أسيا من قبل اتحاد أسيا لكرة القدم مرتين عام 2000 و2001م، أول من حاز  بطولة الدوري السعودي الممتاز.

يتكون فريق كرة القدم السعودي الهلال من لاعبين أكفاء لديهم قدرات جيدة، ومن أهم هؤلاء اللاعبين الذين كان لهم الدور الأكبر في تحقيق الفوز،اللاعب سامي الجابر الهداف الذي بلغ صيته الآفاق، واللاعب نواف التمياط الذي حصل على لقب أفضل لاعب في آسيا عام 2000م، و اللاعب المعروف فهد المصيبيح،  واللاعب المشتهر صالح النعيمة، واللاعب يوسف الثنيان، واللاعب فهد الغشيان، واللاعب خالد التيماوي، واللاعب محمد الدعيع.

كما أن هناك بعض اللاعبين من غير الجنسية السعودية ومن أبرزهم بصمة للاعب روبرتو ريفلينو، واللاعب نجيب الإمام وغيرهم، ويبقى الهلال بأسماء بعض لاعبيه ذو شهرة كبيرة كسامي الجابر وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب ونواف التمياط، والألقاب التي حققها كل واحد منهم.

بذلك نكون قد انتهينا من الكتابة عن نادي الهلال السعودي ووضعنا  بعض صور نادي الهلال السعودي التي نتمنى أن تنال رضاكم وإعجابكم، ونرجو منكم زوار موقعنا دوام إطلالتكم الطيبة على صفحاته للحصول على الصور والاستفسارات حول الكثير من الموايع المختلفة في جميع المجالات التي تهم القراء.

إنضم لقناتنا على تيليجرام