أفضل أماكن السياحة في المكسيك المسافرون العرب

أفضل أماكن السياحة في المكسيك المسافرون العرب
رحلة الى المكسيك

تعتبر المكسيك واحدة من أفضل المدن السياحية التي تجذب الكثير من السائحين من جميع أنحاء العالم، لكي يستمتعون بقضاء العطلات الصيفية التي لا يمكن نسيانها مدى الحياة وقضاء أسعد الأوقات في إقامة بعض الحفلات.

أفضل أماكن السياحة في المكسيك المسافرون العرب
رحلة الى المكسيك

كما أنها تتلقي عدد كبير من السياح قد يصل إلى 20 مليون سائح في السنة، حيث تشتهر بالمعالم السياحية المذهلة والكثير من المنتجعات الخلابة التي تطل على المحيط الهادئ، بالإضافة إلى شواطئها الساحرة التي تتميز بجمال رمالها الناعمة، تعد المكسيك من أكبر الوجهات السياحية التي يلجأ الكثير من الزائرين إليها، لمشاهدة بعض الأماكن الفاتنة والغابات الغامضة والعديد من المناطق الأثرية.

السياحة في المكسيك

مدينة مكسيكو

تعد مدينة مكسيكو واحدة من أفضل المدن السياحية في المكسيك، فهي ثاني أكبر المدن في العالم، ويمكن ازدهارها بشكل كبير وفعال، فهي تعتبر عاصمة دولة المكسيك منذ العصور القديمة التي تبعث الروح الثقافية والسياسية وأيضًا المالية.

لذلك تم تأسيس هذه المدينة من قبل على يد الهنود الحمر، حيث تم اعتبارها منذ قديم الأزل واحدة من أكبر العواصم القديمة في الأمريكانيين، مما يجعلها أفضل المدن من حيث الاستقرار والأمان والاسترخاء، لذلك أصبحت مدينة آمنة في دولة المكسيك.

سان ميغيل دي السيندي

تعتبر سان ميغيل واحدة من إحدى المنتجعات الوافدة في مدينة المكسيك، حيث تعتبر مكان آمن للاستقرار بقضاء أسعد الأوقات الليلية والحياة النابضة.

كما أن مدينة سان ميغيل توفر لك الكثير من الخيارات المناسبة في المعيشة، حتى يمكنك إيجار قصر لمدة أسبوع كامل، وبالتالي يمكن توفير بعض الأموال المدخرة في الفنادق الباهظة.

بالينكوب

تعتبر مدينة بالينكوب واحدة من أشهر الأماكن الأثرية في المكسيك، كما أنها تتواجد على الحافة الغربية لإمبراطورية المايا القديمة في دولة المكسيك، كما أنها تعد أصغر مدينة عن باقي المدن التابعة لهذه الإمبراطورية المايا الأثرية القديمة.

حيث تشتهر بالعديد من النماذج المعمارية العتيقة وأقدم الرسومات المذهلة، كما أن النحت القديم تم نحته على يد شعوب المايا منذ المدى البعيد، وتتميز بوجود إحدى المعابد مثل/ المعبد النقوش، والهرم الذي تم بنائه كنصب جنائزي مميز، فهو يقع في أمريكا الوسطى.

أجمل معالم المكسيك

أكابولكو

يعتبر أكابولكو واحد من إحدى المنتجعات الأصلية المكسيكية القديمة، التي تم اكتشافها منذ قديم الأزل خلال القرن العشرين، وبالتالي أصبحت أعلى قمم المنتجات السياحية في المكسيك، كما يعد أكابولكو واحد من الوجهات الأولى السياحية بالمكسيك.

وهذا لتميزه عن باقي المنتجعات في مشاهدة أفضل المناطق السياحية والمعالم الأثرية العتيقة، مما يجعله مثير للغاية، لذلك يلجأ إليه الكثير من السائحين من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بأسعد الأوقات وقضاء العطلات الصيفية، ورؤية الغواصين المحترفين واستنشاق الهواء الجيد، والاستجمام أثناء القفز المثير في المحيط بتلك الحركات المميزة.

كزميل

يعتبر كزميل من أفضل المناطق التي تشتهر بالغطس في جميع أنحاء العالم، حيث يعد الوجه الأكبر للعشاق الرياضيين بالأخص رياضة الغطس والغوص، كما أنه اشتهر بذلك لاحتوائه على حديقة كبيرة وطنية بحرية، لكي تحمي التوازن الدقيق ما بين بعض الشعاب المرجانية ومجموعة كبيرة من الأسماك الاستوائية.

شبه جزيرة تلووم

تعتبر شبه جزيرة تلووم موقع رئيسي لحضارة المايا الأثرية التي تم بنائها عام 1200، ولكن حضارة المايا كانت تفتقر الكثير من بعض التعديلات اللازمة في بعض الشواطئ المذهلة.

مما جعل الخليفة الاستوائية تبذل كل الجهود لكي تجعل شبه جزيرة تلووم واحدة من أروع الأماكن السياحية التي لابد من زيارتها حين ترغب في الذهاب إلى المكسيك، حيث تقع هذه الجزيرة على الساحل الشرقي لشبه جزيرة وكاتان المكسيكية.

لوس كابوس

تعتبر لوس كابوس المنطقة الوحيدة البحرية التي تمتاز بشواطئها التي تبلغ مساحتها نحو 21 ميل من الجانب الجنوبي في شبه جزيرة باجا كاليفورنيا المذهلة.

حيث تتميز بالرفاهية وطرق جذب عدد كبير من السياح إليها، كما أنها تعد واحدة من الوجهات المميزة في الرياضة المائية بالأخص رياضة الصيد.

وبالتالي يمكنك مشاهدة الدلافين وبعض الحيتان التي تسبح في المحيط الهادئ، كما أنها تتمتع بكثرة المنتجعات الرائعة التي تطل على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام