أفضل الاماكن السياحية في الامارات العربية المتحدة

أفضل الاماكن السياحية في الامارات العربية المتحدة
اماكن سياحية في دبي

الإمارات العربية المتحدة إحدى أهم الدول السياحية في منطقة الشرق الأوسط والأكثر جذباُ للسواح في منطقة الخليج في الوقت الراهن وما يعكس هذا إلا التطور العمراني والتظيم السياحي الرائع الذي شهدته الدولة في السنين القليلة الماضية مما جعلها المقصد الأساسي لسواح العالم بجميع جنسياتهم سواءُ العربية أو الأجنبية، الإمارات اليوم تزخر بالأماكن السياحية والفنادق الفخمة والمتاحف والشواطىء والمهرجانات، كل هذا ليس مقتصراُ على منطقة واحدة فقط, بل في جميع أنحاء البلاد.

اماكن سياحية في دبي

دبي مدينة الذهب كما يطلق عليها, وهي المقصد الأساسي لكل السواحيكفي التنطيم الرائع لشوارعها ومبانيها وجمال شواطئها وبها معالم تستحق الزيارة, منها مسجد الجميرة بتصميمه الرائع وشاطىء الجميرة الذي يُعد الجهة المشرقة في دبي حيث الحيوية، حيث تتمركز حوله الفنادق الضخمة ذات التصميم الرائع والمراكز التجارية، وهناك أيضا ميدان ساق الهجن حيث المتعة, أضف على ذلك المتحف وسوق الذهب الذي عادةٌ ما يستقبل العديد من السواح خاصةٌ النساء منهم وهناك خور دبي أيضاٌ حيث المعالم الساحرة، دبي زاخرة بالكثير من المتعة وهي حقاٌ جديرة بالزيارة.

معالم الإمارات السبع

الشارقة تبعد 15 دقيقة عن دبي تتعدد بها المحلات التجارية ذات التصميم الرائع وهي مدينة هادئة نوعاٌ ما، وبها شواطىء ساحلية هادئة للاستجمام، ويمكنك فيها زيارة الفجيرة وراس الخيمة حيث أن السواح عادةٌ ما يضعون ذلك من المناطق الرئيسية للزيارة خلال الرحلة للإمارات.

أبوظبي مدينة جميلة جداٌ بطبيعتها وهدوئها المميز فهي لا تقل روعة عن المدن الإماراتية الأخرى، بها الحدائق الخضراء والنافورات التي تزين المدينة وهي تعد أكبر ولاية في الإمارات العربية المتحدة. تطورت هذه الولاية بشكل ملفت للنظر وأصبحت من أهم المناطق السياحية في الخليج العربي وما يميزها هو الروح المضيافة لأهلها كما هو الحال في جميع ولايات الإمارات.

العين أكثر مناطق الإمارات خضرة وروعة في الطبيعة. فهيا غنيٌة بالمزارع الخضراء بها متحف يضم العديد من الآثار التقليدية القديمة. وبها أيضا جبل حفيت أعلى جبال الإمارات, حيث يمكنك رؤية العين برؤية أخرى من على تلك الجبال في منظر خلاب وجدير بالرؤية.

شيرتون على بعد 7 دقائق من المطار وفقط خطوات من السيتي سنتر لمدينة دبي فندق فخم به أحدث التجهيزات وخدمة مميزة.

انتركونتننتال في قلب دبي وهو من الفنادق الراقية ذو خدمة مميزة وبه مركز صحي ورياضي ومجهز بأحدث التجهيزات، ميريديان جميرة بيتش يطل على شاطىء جميرة وهو من الفنادق ذات الروعة في التصميم وهو مقابل ملعب الجولف ويمكنك فيه ممارسة الرياضات المائية حيث أنه يعطيك الفرصة لفعل ذلك بالحصول على أمتعة خاصة بها.

جميرة بيتش  12 كلم من قلب السيتي سنتر، هو تحفة يحكي الناظرين عنها, فهو روعة في التصميم ويعد من أحدث الفنادق وأضخمها في الإمارات وذو خدمة مميزة تضاهي مركزه بين الفنادق الأخرى.