طريقة عمل الجبنة الرومي في المنزل انضف وأحلي من المحلات

طريقة عمل الجبنة الرومي في المنزل انضف وأحلي من المحلات
طريقة عمل الجبن الرومي التركي

كيف تصنع الجبن التركي في المنزل يا سيدتي ما رأيك؟ قدمت لك اليوم نوعًا خاصًا من الجبن التركي يمكنك صنعه في المنزل بدلاً من الشراء وإنفاق الكثير من المال ، ويمكنك استخدام بعض المكونات الموجودة في المنزل ، لذا تابعوني لتعلم كيفية صنع الجبن التركي في الصفحة الرئيسية.

طريقة عمل الجبنة الرومي

الجبن التركي من ألذ وألذ أنواع الجبن ، وهناك طلب كبير على الطعام ، لذا سيدتي يفضل تحضيرها في المنزل كالتالي: مكونات الجبن التركي: 1 كيلو حليب كامل الدسم 1 علبة زبادي. 1/3 كوب ماء بارد. 1 بطاطس مهروسة مطبوخة. 2 ملاعق كبيرة قشدة. 1 ملعقة صغيرة فلفل أسود غير مطحون. 1 ملعقة صغيرة ملح. قطعة من الشاش النظيف.

طريقة عمل الجبنة التركي في المنزل:

يجب إحضار قدر ، وضع الحليب فيه ، وضعه على النار حتى يغلي تمامًا ، ثم أضف علبة الزبادي ، وقلّب الحليب واللبن معًا لمدة 5 دقائق حتى يختلطوا معًا. ثم نضيف الملح والفلفل الأسود والماء ونستمر في التقليب ونضيف البطاطا المهروسة والكريمة ونقلب جيداً أحضر مصفاة وقم بتغطيتها بقطعة من الشاش ثم صب الخليط فيها واتركها لمدة 12 ساعة ، ثم أخرج الخليط من المصفاة وضعها على شاشة نظيفة أخرى واضغط عليها لأسفل واتركها لمدة 13 ساعة أخرى. ساعات. ثم كرر ما فعلناه في الخطوة السابقة حوالي 4 مرات حتى يتماسك خليط الجبن التركي ويصبح لديك جبن ديك رومي لذيذ. ثم احتفظ به في الثلاجة ، في حالة احتياجك إليه ، من أجل السعادة والشفاء لك ولعائلتك.