ليفربول يكتسح الذئاب تاريخياً.. وماني: ليفربول سيعود مجددا وإنجاز في انتظار صلاح

ليفربول يكتسح الذئاب تاريخياً.. وماني: ليفربول سيعود مجددا وإنجاز في انتظار صلاح

يحل فريق وولفرهامبتون مساء اليوم، الأربعاء 1 مارس 2023، ضيفا على ليفربول ضمن المباريات المؤجلة للجولة الـ7 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب آنفيلد، وبالنظر إلى تاريخ المباريات بين الفريقين، نجد أن ليفربول يكتسح الذئاب، ويهتم ميرال نيوز بتقديم هذا الملخص بين الفريقين خلال منافسات البريميرليج.

ليفربول يكتسح وولفرهامبتون تاريخياً

وعند العودة إلى الوراء قليلاً، نجد أن الفريقين تواجها في 68 مباراة، نجح ليفربول بالفوز في 39 منها، وخسر في 18 مواجهة، وتعادل في 11، كما تفوق الريدز أيضا في التسجيل، حيث سجل 106 هدفا مقابل 61 هدفا للذئاب.

وفي آخر خمسة مباريات في الدوري الإنجليزي، تفوق أيضا ليفربول على منافسه على الرغم من الهزيمة الثقيلة في آخر مباراة جمعت بينهم في الدور الثاني من هذا الموسم 2022-2023.

ساديو ماني: ليفربول سيعود مجدداً

وفي تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية، قال السنغالي ساديو ماني “إن ليفربول سيعود مجدداً، واثق في قدرة الفريق على العبور من هذه المرحلة الحرجة في تاريخه، وبالرغم من الإصابات العديدة بالفريق، سيبقى يورجن كلوب هو المدير الفني المناسب للريدز”.

ليفربول يكتسح الذئاب تاريخياً.. وساديو ماني: ليفربول سيعود مجددا

وعن سبب مغادرته لصفوف فريق ليفربول واللعب في بايرن ميونيخ الألماني، قال ماني “إنني عندما اتخذت قرار الانتقال إلى بايرن مينويخ، كان القرار لرغبتي للعب في الدوري الالماني”.

يشار إلى أن اللاعب السنغالي لعب مع فريق ليفربول 6 سنوات متتالية، وأنهى رحلته مع الحمر في الصيف الماضي بالانتقال للعب في صفوف بايرن ميونيخ الالماني.

ليفربول يكتسح الذئاب تاريخياً.. وماني: ليفربول سيعود مجددا ورقم جديد في انتظار صلاح

جدير بالذكر أن المصري محمد صلاح ينتظر تحطيمه رقما قياسيا جديداً مع نادي ليفربول، حيث سجل في البريميرليج 126 هدفاً، ويتبقى له هدفين فقط ليحقق معادلة روبي فاولر الذي سجل 128 هدفا مع الريدز، وإن نجح صلاح في كسر هذا الرقم الليلة سيكون هو الهداف التاريخي للريدز في الدوري الإنجليزي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!
إنضم لقناتنا على تيليجرام