معلومات عن السياحة في اسبانيا أرض الحضارة والتاريخ

معلومات عن السياحة في اسبانيا  أرض الحضارة والتاريخ
السياحة في اسبانيا للعوائل

مدريد هي العاصمة الأسبانية منذ 1562 وهي تتمتع بصيف دافىء وشتاء لطيف الجو وهي تملك جبال ذات مناظر خلابة ولا تعتبر مدريد مدينة تقليدية فحسب وانما هي مدينة حضارية وحيوية جدا حيث الأماكن التجارية والسياحية والمقاهي، ولأن الحركة فيها لا تهدأ، فانه ليس غريب وجود ازدحام عند الساعة الرابعة صباحا، فمدريد هي من أروع المدن الأوروبية، ففيها المتاحف التي تزخر بالآثار القيمة من رسومات أو آثار تاريخية منها على سبيل “متحف برادو” الذي يحتوي على أهم الرسومات الدولية وقدد خصص فيه صالات عرض خاصة لفنانين كبار أمثال ” جويا فيلاكويز و ألجيرجو و تزيان ” ، وتعتبر مدريد احدى أشهر مدن التسوق العالمية حيث فيها عروض الأزياء لجميع الفئات وتزخر بعدد كبير من مصممي الأزياء العالمية وهناك مركز سالامانكا الشهير الذي تباع فيه جميع السلع من مجوهرات وأحذية وملابس وهدايا والكثير من السلع الأخرى.

معلومات عن السياحة في اسبانيا  أرض الحضارة والتاريخ
السياحة في اسبانيا للعوائل

فنادق مختارة في مدريد

فندق برشلونة لاس رامبلاس : في وسط المنطقة التجارية الحيوية حيث الأسواق والأماكن الترفيهية ويضم 131 غرفة ( ستوديو) و 4 شقق وهو فندق  ذا مزايا جميلة وخدمة مميزة.

  • فندق لي  ميريديان : أيضا في  نفس الموقع وقريب جدا من مركز باستلين التجاري, فندق راق على مستوى عالمي.

برشلونة هي باب الدخول التقليدي الى أوربا، وهي تسعا قدما لتغدو حاضرة عظمى منذ انشائها قبل 200 سنة مضت، مع موقعها المتميز في شمال شرق شبه الجزيرة الأيبيرية، فهي العاصمة الثقافية والتجارية لكطلونيا، اضافة لكونها مركزا ثقافيا هاما، وبرشلونة لها طقس دافىء على مدار السنة، وحسن الضيافة والترحيب من السمات الهامة لسكانها.

ليس هناك مكان أفضل لمعرفة برشلونة من الراملا وهي حيوية والنشاط دائم فيها وتحفل بالألوان الزاهية لأكشاك الزهور المتنوعة، برشلونة مدينة بديعة بحيها القديم المبني على أسس حيها القوطي،  فشوارعها ضيقة وبجو من اللامحدودية إنها مكان مثالي للتجول والنزهة. فهناك لمحات من الجدران اللرومانية بين البناء القوطي ولمحات عن توسع العصر الصناعي في القرن التاسع عشر وتصاميم القرن العشرين.

معلومات عن السياحة في إسبانيا
السياحة في اسبانيا للعوائل

 

وبرشلونة هي الوحيدة في أوربا التي تمتلك شاطئا يمتد الى أربعة كيلومترات  وهو يتضمن مناطق ذات أهمية ثقافية وتاريخية، فهناك ” بورة فيل” الذي هو بؤرة التجمع الرئيسي في وقت الفراغ حيث به أكبر معرض للحياة البحرية في أوربا والأكثر أهمية لتمييز البحر المتوسط ويسمى ” أكواريوم” ، وبه أيضا سينما ذات أبعاد ثلاثية ومركز التسوق المترف وميناء أولمبي حيث به الكثير من المطاعم ومناطق الترفيه وميناء اليخوت وقوارب النزهة والرياضة.

تعتبر برشلونة مدينة التجارة بتقاليد تعود إلى ألف سنة مضت, حيث هناك تستطيع شراء أي شىء تريده حيثما تذهب، وتوفر المدينة أيضا الكثير من الأماكن الترفيهيه والمتاحف والمعارض الفنية الراقية، إضافة الى معرض باسكو ومنشأة ميرو وتابيس. وهناك أكبر ملاعب البحث والمطاردة ” بورة افينشيرا” التي فيها خمسة عوالم عجيبة،  البحر أوسطية،  البولينيزة، الصينية، المكسيكية والغرب البعيد، برشلونة لها جاذبية خاصه هذا ماستكتشفه منذ لحظة وصولك اليها الطبيعة والثقافة والحضارة والمتعة كلها تجتمع فيها.

فندق الملك خوان كارلوس الأول

يعتبر هو الفندق الأروع في برشلونة وهو خمس نجوم  حضاري يوفر لك التسهيلات الازمة، يحتوي على 375 غرفة و 37 جناح. يحتوي    على حدائق ومسابح خارجية ونادي صحي وسونا وملاعب تنس وجولف ورواق للتسوق.

فندق الأميرة صوفيا

فندق أربع نجوم ذو مستوى رفيع مقام في المنطقة التجارية الجديدة في برشلونة وعلى بعد 20 دقيقة من المطار.      يضم 505 غرف عصرية و 22 جناح، أيضا يتضمن مركز للهدايا وبنك ومسابح خارجية وأخرى مغلقة وقاعات للجمباز وصالة للجمباز و نادى ليلي و 20 قاعة مؤتمرات تسع لما يقارب 1200 شخص وبه أيضا مطعمين فاخرين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام