دليل السياحة فرنسا .. واجمل المدن السياحية

دليل السياحة فرنسا .. واجمل المدن السياحية
دليل السياحة في باريس

هل ترغب في السفر إلى فرنسا ؟ هل تود معرفة دليل السفر والسياحة في فرنسا وافضل مدن فرنسا السياحية، التي تستحق الزيارة ؟ احزم امتعتك فانت على موعد في السطور المقبلة مع للسفر إلى فرنسا، والتعرف على اشهر مدن فرنسا السياحية ونقدم لك أيضا دليل متكامل عن سياحة فرنسا، وما يوجد بها من اماكن سياحية رائعة واهم مدن فرنسا السياحية التي يمكنك التعرف فيها على كل تفاصيل سياحة فرنسا.

السياحة في باريس Paris

باريس العاصمة السحر والجمال فى العالم وهى عاصمة سياحة فرنسا كما هى العاصمة الأساسية بها وواحدة من اهم وشاهر مدن فرنسا السياحية، وتزخر باريس بأجمل واشهر الاماكن السياحية فى العالم مثل برج ايفل ومتحف اللوفر ويزورها سنويا ما يزيد عن 45 مليون زائر، مما يجعلها من اكثر مدن فرنسا السياحية زيارة وجذب للسياح فهي عاصمة الفن والحب والموضة والثقافة والسياحة.

مارسيليا Marseille

مارسيليا هى ثاني اكبر مدن فرنسا السياحية وواحدة من اقدم مدن اوروبا وهى من علامات سياحة فرنسا فهي ميناء فرسنا الرئيسي على البحر المتوسط وهذا اضفي عيلها أجواء رومانسية خلابة إلى جانب وجود العديد من الآثار الرومانية، هناك ولا ننسى عمارة العصور الوسطى والأماكن السياحية والثقافية المتنوعة مما يجعل من مرسيليا واحدة من اهم مدن فرنسا السياحية.

ليون Lyon

هذه المدينة الساحرة التي تقع فى وَسَط وشرق فرنسا تعتبر من اهم مدن فرنسا السياحية حيث تعد ليون من اعمدة سياحة فرنسا، لما تملكه من طبيعة خلابة وأماكن سياحية جميلة وتاريخ طويل، ترك العديد من المباني التاريخية الرائعة لذلك فان ليوم من اكثر مدن فرنسا السياحية زيارة، ولا يمكن التعرف على تاريخ وسياحة فرنسا من دون زيارتها.

كان Cannes

كانت كان فى القرن 19 مجرد قرية صيد هادئة لا تلعب دور يذكر فى سياحة فرنسا ولكنها اليوم واحدة من اهم مدن فرنسا السياحية فهذه المدينة السياحية البراقة التي يعقد فيها كل عام مهرجان سينمائي عالمي، اصبح لها مكانة خاصة في سياحة فرنسا خاصة بعد وجود العديد من الفنادق الفاخرة،  ومنتجعات سياحية راقية إلى جانب مناخ كان المعتدل والشواطئ الخلابة مما يجعلها احد اجمل مدن فرنسا السياحية على الإطلاق.

نيس Nice

لا يمكن ذكر سياحة فرنسا دون ذكر نيس التي تعد احد اهم مدن فرنسا السياحية واكثرها جمالا فما تملكه نيس من شواطئ غاية في الروعة وطقس رائع ومنتجعات وفنادق ومطاعم، وحانات يجعل من نيس احد معالم سياحة فرنسا ومن مدن فرنسا السياحية التي تجذب الملايين كل عام.