دليل سياحة ماليزيا .. واجمل الأماكن السياحية

دليل سياحة ماليزيا .. واجمل الأماكن السياحية
ما هي المدن السياحية في ماليزيا؟

هل تود السفر إلى ماليزيا؟ هل ترغب في التعرف على سياحة ماليزيا عن قرب؟ هل لديك عطلة وتود عمل رحلة إلى الأماكن السياحية في ماليزيا ومعرفة اهم معالم ماليزيا السياحية ؟ ، اليوم سوف نقدم لك دليل سياحة ماليزيا ونشاهد اجمل صور ماليزيا واهم مدن ماليزيا السياحية وكذلك الأماكن السياحية فى ماليزيا، التى تستحق الزيارة ونقدم دليل سياحي لماليزيا لراغبي عمل رحلة رائعة هناك.

البرجين التوأمين بتروناوس Petronas Twin Towers

لا يمكنك التعرف على سياحة ماليزيا دون زيارة البرجين التوأمين بنتروناس فى كوالالمبور فهو احد اهم الأماكن السياحية في ماليزيا، وهو احد أطول المباني فى العالم يتكون البرجين من 88 طابق ويربط بين البرجين جسر في الدور 41، وهو احد اهم معالم ماليزيا السياحية الرائعة، حيث يطل المبنى على مناظر طبيعة خلابة وسوف تلتقط العديد من صور ماليزيا الرائعة من فوق هذين البرجين.

كهوف باتو  The Batu Caves

كهوف باتو هو انعكاس للثقافة وليس فقط السياحة فى ماليزيا فهذه المجموعة من الكهوف التى تقع على بعد 10 ميل من شمال كوالالمبور هو موقع حج معروف للسكان الهندوس فى ماليزيا وهو احد اهم الأماكن السياحية، فى سياحة ماليزيا حيث تحيط الكهوف منحدرات صخرية من الحجر الجيرى ويمكنك الوصل الى الكهوف عن طريق تسلق اكثر من 300 من السلالم، ويزين مدخل الكهوف تمثال كبير من الذهب وبداخل الكهف عدد من اللوحات والتماثيل وهو احد معالم سياحة ماليزيا المميزة ومن اكثر الاماكن السياحية زيارة بها .

مسجد ابوضيا Ubudiah Mosque

لم تخلو سياحة ماليزيا من الطابع الإسلامي الجميل والذى يظهر جليا في هذا المسجد الرائع الى يقع فى كوالالكانجسار، وهو واحد من اجمل المساجد في العالم واحد اهم الأماكن السياحية فى ماليزيا يحتوى المسجد على قبة ذهبية رائعة، تحيط بها اربع مأذن على شكل قباب وهو تحفة فنية ومعمارية رائعة تتوج سياحة ماليزيا.

 لانكاوى Langkawi

لانكاوى هى احد اجمل معالم ماليزيا السياحية فهذه الجزر الساحرة التى تتألف من اكثر من 100 جزيرة استوائية تعتبر من اجمل ما يوجد في ساحة ماليزيا، حيث تقع هذه الجزر فى بحر إندامان ومعظمها غير مأهول بالسكان باستثناء جزر قليلة أهمها واجملها بولاو لانكاوى، وهى تتميز بالشواطئ الرملية الناعمة والمياه الصافية بها ارقى فنادق ماليزيا والمنتجعات الفاخرة وهى تعد جهة مثالية لراغبي عمل رحلة شهر العسل كما إنها واحدة من اجمل الأماكن السياحية فى ماليزيا، التى لن تستطيع ان تكون صورة عن سياحة ماليزيا دون زيارتها.