القنوات الناقله لمباراه الاردن وقطر

القنوات الناقله لمباراه الاردن وقطر

يترقب متابعي بطولة كأس آسيا المباراة المقبلة التي من المقرر أن تقام غدا بين كل من منتخب قطر ونظيره الأردني والتي ستقام علي ملعب لوسيل، ومن خلال موقعنا ميرال نيوز نقدم لكم القنوات الناقلة للمباراة وتفاصيلها.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وقطر في نهائي كأس آسيا

وقد فاز منتخب قطر في المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا أمام إيران بإحراز ثلاث أهداف مقابل هدفين، وبذلك تمكن من الحصول علي بطاقة التأهل الثانيه والصعود أمام منتخب الأردن، وأول المتأهلين للنهائي هو منتخب الأردن حيث فاز في نصف النهائي الأول أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين.

وتعد هذه المرة الثالثة التي يصل فيها منتخبين عربيين في نهائي كأس آسيا بعد نسختي عام 2007 التي كانت بين العراق والسعودية، وعام 1996 بين السعودية والإمارات، ومن المقرر أن تنقل المبارة غدا علي مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية، وشبكة قنوات بي إن سبورتس وقناة «SSC1 HD» السعودية.

موعد مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2024

من المقرر أن تقام المبارة بين قطر والأردن يوم السبت 10 فبراير علي ملعب لوسيل، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر وقطر، والساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، وسوف تنقل المباراة ويمكنكم متابعتها عبر قناة beIN ASIAN CUP 1 القطرية، وقناة SSC1 HD السعودية، وقناة AD Sports الإماراتية كما ستكون متاحة لمشتركي باقة بي إن سبورتس وكذلك قناة الكأس القطرية، وبهذا نكون قد نقلنا لكم موقع مباراة قطر والأردن فى نهائي كأس آسيا والقنوات الناقلة لها.