جائزة وزير الصحه التطوع الصحي

جائزة وزير الصحه التطوع الصحي
أشهر المتاحف العربية

يتسم التطوع الصحي في المملكة العربية السعودية بتنوع ووفرة مشاريعه، ومع هذه الجهود العديد من التحديات ومن هذا المنطلق، كانت هناك حاجة ماسة إلى جائزة وطنية ولإدامة ذلك وتحفيزهم، جاءت جائزة وزير الصحة للعمل التطوعي الصحي كأعظم حافز للمتطوعين المشاركة كمتطوعين في جميع القطاعات.

عن الجائزة :

تم إطلاق جائزة وزير الصحة للعمل التطوعي الصحي في عام 2018 كإحدى مبادرات مركز التطوع الصحي، وهي فرصة للتعرف على آلاف الأبطال والمنظمات التي نفذت مبادرات صحية على مدى السنوات الماضية، وساهمت العديد من المشاريع التي أطلقتها الدولة في التنمية الصحية للمجتمع بشكل عام ، كما أضافت إليها كل شيء متصل بالآخر والدورة السابعة هي استمرار للدورة السادسة.

السعودية
التطوع الصحي

 

وتأتي الجائزة تقديراً وامتناناً من الوزارة لكل الجهود التطوعية التي تساهم في تطوير الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين والمقيمين على الأرض.المملكة العربية السعودية.كما تمنح الجائزة المتطوعين والهيئات الصحية الفرصة لخلق أفكار إبداعية والاستفادة من تمويل المنح لنشر أفكارهم في جميع أنحاء المجتمع، بما يتماشى مع أهداف الجائزة.

أهداف الجائزة :

  • دعم وتحفيز العمل التطوعي الفردي والمؤسسي.
  • تشجيع الناس وتشجيعهم على التطوع بوقتهم لمساعدة الآخرين.
  • تسليط الضوء على جميع الجهود المبذولة لتحسين الرعاية الصحية.
  • تساعد الخدمات التطوعية الناس على تحسين الرعاية الصحية.
  • المساهمة في تحسين جودة العمل الصحي التطوعي.

مسارات الجائزة : 

https://youtu.be/xjg7eQYodUw

مسار الأفكار الإبداعية :

أفكار حول التطوع تكون صحية وبالتالي مفيدة معظم الأفكار التي لم يتم تنفيذها على أرض الواقع هي أفكار تطوعية لا تتطلب التنفيذ على أرض الواقع.

خطوات المشاركة :

اختر مسارك المناسب (مبادرات مميزة – أفكار إبداعية) (الدرجة الثانية)
حمًل نموذج الترشح الخاص بمسارك، كما يمكنك الاتصال على الرقم التالي : 0532574880 أو البريد الإلكتروني الخاص بالوزارة للمشاركة.