حبوب فيتامين فيمي هير للشعر feme hair النهدي

حبوب فيتامين فيمي هير للشعر feme hair النهدي

حبوب فيمي هير النهدي ، يواجه الشعر العديد من المشاكل مثل الجفاف والتساقط والتقصف وغيرها نتيجة الكثير من العوامل أبرازها قلة الفيتامينات المغذية للشعر وسوء التغذية، وتعتبر حبوب فيمي هير النهدي للشعر من العلاجات الفعالة والقوية للتخلص من جميع مشاكل الشعر،

والحصول على شعر صحي وقوي جدا، سنوضح لكم خلال هذا المقال معلومات حول حبوب feme hair، والفيتامينات المتوفرة فيها، وتركيبة هذه الحبوب.

حبوب فيمي هير

فيتامينات فيمي هير هي عبارة عن كبسولات طبيعية طبيه خضعت للكثير من التجارب جعلتها الاقوى والافضل في حل آي مشكله مرتبطة بالبشرة والشعر.

  • تمد الشعر بالغذاء المناسب لحل كل مشاكله وتقلل من افرازات فروة الرأس.
  • تعمل على تهدئه فروة الرأس وتخفيض الغدد الدهنية والحكة.

نبذة عن صيدلية النهدي

تعتبر صيدلية النهدي من أشهر الصيدليات في السعودية تقوم بتلبية جميع احتياجات العملاء من أدوية ومنتجات العناية بالبشرة والشعر، وتتوفر خدمة التوصيل للمنازل في صيدلية النهدي ويتم الدفع بأكثر من طريقة من خلال الفيزا كارد والبطاقات الائتمانية.

كما تتوافر في صيدلية النهدي خدمة عملاء متميزة ومتواجدة طوال أيام الاسبوع للرد على جميع استفسارات العملاء وتلبية احتياجاتهم بكل سهولة ويسر.

مكونات حبوب فيمي هير النهدي

تحتوي حبوب feme hair على الكثير من العناصر الغذائية الهامة لنمو الشعر بشكل سليم وصحي.

حبوب فيمي هير للشعر تحتوي على مجموعة كثيرة من المعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية الضرورية لبناء بصيلات الشعر، حيث تحتوي على نسبة عالية من الزنك والحديد وفيتامين D، وحمض الفوليك والنحاس، وسيليكيا، وسياستين وميثيونين، ليانسين، والبروتين والبيوتين والأنواع الأخرى تحتوي على فيتامين B6 فيتامين B12 وفيتامين A، C، E.

فوائد حبوب فيتامين فيمي هير

تحتوي حبوب فيمي هير على جميع المعادن والفيتامينات والعناصر الغذائية التي يحتاج اليها الشعر وتساهم هذه الفيتامينات في تغذية الشعر بصورة سليمة، نظرا لان اغلب المشاكل التي تلحق بالشعر تتسبب في هيشانه وتلفه وفى بعض الأحيان تلحق بفقدانه نتيجة نقص نسب بعض الفيتامينات في جسم الانسان بوجه عام.

تساهم فيتامين feme hair هير في تغذية بصيلات الشعر وتعمل على زيادة سمك وقوة وجودة خصلات الشعر وتحسين صحته بشكل عام، مما يحد من تساقطه.

تمد فيمي هير للشعر بالعديد من العناصر الغذائية التي تزيد من كثافة الشعر، وتعمل على سرعة نموه بصورة صحية.

مميزات حبوب فيمي هير النهدي

  • تساعد حبوب فيمي هير للشعر في نمو الشعر، لكن بدون الزيادة في شعر الجسم.
  • تزيد من قوة الأظافر، وتحسين مظهرها بصورة ملحوظة.
  • لا تتسبب حبوب فيمي في زيادة أو نقصان الوزن.
  • يجب استشارة الطبيب المختص وإجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبية قبل أخذ حبوب فيمي هير، لمعرفة ما إذا كانت هذه الحبوب مناسبة لحالتك الصحية أم لا؟

كيفية استخدام حبوب فيمي هير والجرعة المسموح بها

هي اخذ كبسولتين من حبوب فيمي هير بشكل يومي عقب تناول وجبات الطعام، وينصح بتناولها عقب تناول وجبتي الإفطار والعشاء.

ويجب المداومة على تناول تلك الحبوب لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر متتالية للحصول على أفضل وأحسن النتائج.

سعر حبوب فيمي هير

تتوفر حبوب الشعر فيمي هير في العديد من الصيدليات في السعودية، منها صيدلية النهدي وتبلغ سعرها نحو 300 ريال سعودي للعبوة الذي تبلغ سعتها 60 كبسولة.

  • يوجد كبسولات نيتشرز باونتى مغذية للشعر والبشرة وتتوفر بقيمة 92 ريال سعودي.
  • يتوافر كبسولات شوغار بير هير المغذية وتتوفر بتكلفة 180 ريال سعودي.
  • وكذلك كبسولات نيوسيل سوبر كولاجين وتتوافر بقيمة 112 ريال سعودي.

آراء الخبراء في حبوب فيمي هير

قام الباحثين والخبراء بإجراء العديد من الدراسات والأبحاث وكذلك أطباء الجلد، فقد تبين أن قلة العناصر الغذائية والفيتامينات بصفة عامة في الجسم هي العامل الأساسي الذي ينتج عنه تساقط وجفاف الشعر، وضعف خصلاته وتقصفه وتكسره وهيشانه.

كما أكد الأطباء المختصين أن تناول جرعات كبيرة من هذه الفيتامينات المعالجة لجميع مشاكل الشعر ليست هي الحل السحري للقضاء على هذا المشاكل، بل بالعكس من المحتمل أن تتسبب في نتائج عكسية ومن المتوقع حدوث زيادة في تساقط الشعر ومشاكل صحية أخرى، لذلك يجب الالتزام بالجرعات المسموح بها.

وقد أشار الأطباء المختصين للشعر أن مشكلة تساقط تأتي بسبب التعرض لعدة عوامل منها القلق والتوتر المستمر، ومن اضطراب الهرمونات التي تتسبب في قلة إنزيم البيوتين المسؤول عن إصابة البشرة ببعض الالتهابات.

ومن الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الكثير من النساء هي تناول فيتامينات الشعر والمكملات الغذائية بدون استشارة طبيب الجلدية، وذلك أحد الأسباب الاساسية في حدوث مشاكل فروه الرأس مثل زيادة السكر في الدم وارتفاع مستوي البيوتين، بالإضافة للإصابة ببعض الأمراض الجلدية مثل الأكزيما.

حبوب feme hair

تحتوي فيتامين فيمي هير للشعر على السيليكا والتي تعمل على تقوية الشعر والاظافر لأنها تحتوي على الكالسيوم، وتحتوي على البيوتين وهو أحد عائلات فيتامين b المهم للشعر في حالات الحمل والرضاعة.

تحتوي الحبوب على الزنك والذي يعمل على مساعدة خلايا الشعر على عملية التكاثر، وكذلك تعمل على زيادة مادية الميلانين المسئولة عن الانزيمان الصبغية والتي بدورها تحد من ظهور الشيب والشعر الابيض المبكر.

  • تحتوي الحبوب على فيتامين د والذي يعمل على الحد من تساقط الشعر ويمنع تلفه الشعر واجهاده.
  • تحتوي على السيلينيوم والذي يعمل على تقويه وتحفيز الجهاز المناعي وتحفيز نمو الشعر.
  • تحتوي على فيتامين ج الذي يعزز الكولاجين الطبيعي.
  • يحتوي على الاوميجا والاحماض الأمينية اللازمة للشعر لكي يكون قوي.
  • يحتوي على الحديد الخام الذي له دور في نقل الاكسجين إلى بصيلات الشعر.
  • تحتوي على النحاس الذي يعمل بدوره على زيادة حجم بصيلات الشعر وتعزيز نموه لتكون جديده قوية صحية.
  • تحتوي على فيتامين د والذي يعمل على تجديد الخلايا الكرياتينيه في الشعر ويقلل من فقده وتلفه.
  • استخدامه مريح وبدون خطوات كثيره جعلته هو الانسب كروتين يومي بدون مشقة وعناء.

عيوب و مضار حبوب فيمي هير

لم تثبت حتى الان أي اضرار ناتجه عن استخدام كبسولات فيمي هير للشعر وذلك لأنها تتكون من معادن وعناصر طبيعية وصحيه جعلتها هي الأمن والانسب في الاستخدام خاصه في فتره الحمل والرضاعة، ولكن ينصح بعدم زيادة فترة العلاج بحبوب فيمي هير.

ولا ينصح بإعطاء الاطفال الذين يعانون من مشاكل في الشعر واعمارهم تقل عن 10 اعوام الا بعد استشارة الطبيب المختص، ولكن يمكنك استخدام فيمى هير غسول مره واحده في الاسبوعي كحل مؤقت.

واخيرا إذا كنتي عزيزتي المرأة تحلمين بشعر قوي وصحي خالي من المشاكل، من حيث فروته وشكله، ورائحته يجب استخدام حبوب فيمي هير النهدي، وانسي أي مش كله بيمر بيها شعرك فحبوب فيمي هير هو الحل الفوري لكافة مشاكل الشعر على الاطلاق.