حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض.. عودة بعد غياب طويل

حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض، عاد الفنان عبدالمجيد عبدالله من جديد لإحياء الحفلات الغنائية بعدما ابتعد خلال الفترة الماضية، حيث يقام أولى الحفلات بعد عودته يوم الجمعة المقبل الموافق 28 يناير الجاري على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض سيتي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الذي أعلنت تنظيم العديد من الحفلات الفنية والغنائية.

ويقدم عبدالمجيد عبدالله خلال الحفل العديد من أغانية الشهيرة خاصة وأن سجله الفني يعد مليئًا بالأعمال المميزو بينها الصبر مفتاح الفرج وبارق الثغر، وإيش علينا، وشفتك وفي عيونك حزن، حيث ينتظر أن يستمتع الجمهور بما سيقدمه الفنان المتميز خلال حفله.

حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض

وأتاح موسم الرياض إمكانية حجز تذاكر الحفلة الخاصة بالفنان عبدالمجيد عبدالله من خلال الدخول على منصة حجز التذاكر ابتداءً من اليوم السبت في تمام الساعة الـ7 مساءً، حيث تستمر عملية الحجز حتى انتهاء كل التذاكر الخاصة بالحفل.

وغاب الفنان عبدالمجيد عبدالله عن إحياء الحفلات خلال الفترة الأخيرة بشكل كامل بسبب ظروفه الصحية خاصة وأنه كان يعاني من التهاب في الأذن الداخلية الذي يؤثر عليه خلال وقوفه على خشبة المسرح أثناء الحفلات.

وتتاح عدة فئات من التذاكر أمام الراغبين في حضور الحفلة حسب ما هو متبع في كل الحفلات السابقة التي يتم طرحها ضمن فعاليات “موسم الرياض” من قبل اللجنة المنظمة.

خطوات حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض

  • وتبدأ عملية حجز التذاكر من خلال الدخول على موقع موسم الرياض والقيام بتسجيل حساب جديد.
  • يتم بعدها إدخال بيانات العضوية المطلوبة بشكل كامل.
  • يجرى عقب ذلك اختيار تسجيل مستخدم جديد ومن ثم الدخول على موقع الفعاليات والحجز عليه.
  • يتم في الخطوة الأخيرة اختيار الفعالية التي يرغب الشخص في دخولها ويختار الفئة والسعر الذي يناسبه ويضغط موافق على حجز التذكرة.