دائرة مراقبة الشركات استعلام بواسطة اسم الشريك

دائرة مراقبة الشركات استعلام بواسطة اسم الشريك من الخدمات الإلكترونية المهمة في المملكة الأردنية الهاشمية، وتتم عن طريق صاحب الشركة بشكل إلكتروني، حيث تهتم بتقديم الخدمات الاستثمارية داخل المملكة الأردنية من أجل توفير بيئة استثمارية ناجحة، وذلك ضمن قانون الشركات رقم 22 والصادر في عام 1997، وتعديلاته والقوانين المتعلقة به.

دائرة مراقبة الشركات تسجيل الدخول

تتميز هذه الدائرة بالدقة والسرعة في الأداء من أجل خدمة المستثمر والمواطن، ولخلق بيئة استثمارية قادرة على جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية، وتعتبر من أكفأ دوائر الرقابة على المستوى الإقليمي والدولي.

الاستعلام عن طريق اسم صاحب المؤسسة

تتيح الدائرة الاستعلامات عن كافة المؤسسات بواسطة اسم صاحب المؤسسة، للحصول على المعلومات التي يحتاجها المستثمر أو المواطن عن هذه المؤسسة، ويكون عن طريق إدخال الاسم التجاري وذلك عن طريق الدخول إلى دائرة مراقبة الشركات.

ويتيح موقع دائرة مراقبة الشركات الحصول على العديد من المعلومات الخاصة بكيفية تأسيس الشركات الجديدة، وكذلك إتاحة البيانات المتعلقة بخدمات الشركات القائمة والاستعلام عن الشركات بشكل عام بأسم صاحب الشركة، أو الشريك وكذلك الرقم الوطني للمنشأة.

السجل التجاري استعلام المؤسسات الفردية

السجل التجاري يحتوي على جميع المعلومات الخاصة بالمؤسسات والشركات، من أسماء التجار وعناوينهم، وطبيعة نشاطهم التجاري ويمكن عن طريق  السجل الاستعلام عن هذه الشركات من خلال الدخول على موقع وزارة الصناعة والتجارة والتموين، وكذلك عن طريق الاستعلام عبر موقع دائرة مراقبة الشركات.

دائرة مراقبة الشركات استعلام الشركات

كيفية الاستعلام عبر موقع وزارة الصناعة والتجارة والتموين

الصناعة والتجارة
غرفة الصناعة والتجارة استعلام الشركات

 

  • الدخول للموقع الإلكتروني الرسمي ل وزارة الصناعة والتجارة والتموين.
  • تبويب استعلام الأسماء التجارية وكذلك المؤسسات الفردية عن طريق اسم المالك.
  • يجب تعبئة الخانات المتمثلة في اسم المالك، والاسم التجاري، والرقم الوطني للمستثمر، والرقم الوطني للمُنشأة، ورقم التسجيل.
  • الضغط على زر بحث، لإظهار البيانات تتعلق بوجود سجل تجاري.
  • الرقم المتسلسل الخاص بها.