موسم الرياض يكشف مصير مباراة باريس سان جيرمان وفريق الهلال والنصر

كشفت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، عن موعد انتهاء موسم الرياض وتفاصيل تلك النهاية، ومصير أقامة المباراة التي ستقام بين باريس سان جيرمان وفريق لاعبي النصر والهلال وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض خلال الفترة المقبلة، وآخر التطورات حول موعدها المتوقع.

وأكدت رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تركي آل الشيخ، أنه سيتم جدولة المباراة التي تم تأجيلها بين باريس سان جيرمان وفريق يضم لاعبي النصر والهلال وذلك ضمن موسم الرياض، دون أن يحدد موعدها الذي ستقام فيه بعد تأجيلها سابقًا.

ونوه إلى أنه خلال شهر مارس المقبل سينتهي موسم الرياض لكن تلك النهاية ستكون قوية جدًا وهو ما سيتم من خلال فعاليات الأيام المقبلة على كل المستويات الثقافية والترفيهية، مشددًا على أن الهيئة تستعد حاليًا لإقامة معرض عطور كبير  حيث سيكون من أقوى معارض العطور في المنطقة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان في موسم الرياض

وفي وقت سابق، كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن تأجيل مباراته الودية أمام فريق نجوم الهلال والنصر بعدما كان مقررًا لها أن تقام يوم 19 يناير الماضي في الرياض.

وأعلنت نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تأجيل جولة قطر الشتوية 2022 وكذلك المباراة الودية بالرياض إلى موعد آخر في ظل الوضع الصحي بدولة فرنسا، فيما أكدت الهيئة العامة للترفية تأجيل المباراة جراء الوضح الصحي في فرنسا، ومن ثم عدم إقامة المباراة يوم 19 يناير الماضي في الرياض.

فيما احتفت منطقة بوليفارد رياض سيتي بالسنة الصينية الجديدة عبر تزيين المنطقة بالكامل باللون الأحمر، حيث تبدأ السنة الصينية المعروفة باسم العام القمري الجديد في أي يوم خلال الفتر من 21 يناير و20 فبراير، بينما تواصل ملايين الأسر الاحتفاء بتلك المناسبة في كل عام مع حلول هذه المناسبة.