السياحة في مرمريس المسافرون العرب

السياحة في مرمريس المسافرون العرب
السياحة في تركيا

مرمريس هل فكرت يومًا في زياراتها، ولما لا وهي المدينة التي يزورها أكثر من 500 ألف شخص خلال موسم الصيف، فالمدينة ساحلية رائعة، لها ساحل خلاب ممتد على الجنوب الغربي التركي في مقاطعة موجلا، حيث تقسم “مرمريس” البحر الأبيض المتوسط، ​​وبحر إيجة إلى جانب شبه جزيرة طويلة وضيقة.

وسوف نتعرف على أكثر الأماكن السياحية في مرمريس التركية جمالًا الأماكن السياحة في مرمريس التركية تعد المدينة من أكثر مدن العطلات شعبية في تركيا، بل وأكبر المنتجعات على ساحل بحر إيجة، مع محيطها وخطها الساحلي الطويل والمناظر الطبيعية الرائعة للتلال المغطاة بأشجار الصنوبر والخلجان المعزولة والمداخل والشواطئ الرائعة والمدن القديمة والمراسي، أي تتمتع بكل أشكال وأنواع الجذب السياحي، هل تريد أن تعرف أكثر عن مرمريس إليك البقية.

السياحة في مرمريس المسافرون العرب

منتجع يأخذ العقل

مرمريس منتجع جميل، حيث يمكن السباحة في الخلجان المنعزلة، وكذلك أمام الفنادق في وسط المدينة، البحر دائمًا واضح، تمتد لمسافة طويلة من الشواطئ الرملية الذهبية الجميلة، والخلجان الصغيرة والجزر، تنعم بـ 300 يومًا من أشعة الشمس خلال العام، يمكن اعتبار مرمريس أيضًا جنة البحر الأبيض المتوسط، مرمريس هي أيضًا مركز رئيسي لسياحة اليخوت والرحلات الزرقاء، تتمتع المدينة بمواصلات سهلة، ومرتبطة بشكل جيد مع المطار القريب في دالامان، وعلى الطريق المؤدي إلى موجلا و داتكا، يتم تنظيم النقل في المدينة بشكل جيد للغاية.

مرمريس المدينة القديمة

يوجد بها قلعة مرمريس، مرمريس الميناء ومرمريس مارينا يسمى باسم “مرمريس المدينة القديمة” وهو المركز التاريخي لمدينة مرمريس، يعود تاريخ المباني التاريخية في وسط مرمريس إلى القرن السادس عشر، منذ عهد الإمبراطورية العثمانية، وجميع المباني التاريخية محمية، ويعمل معظمها اليوم كحانات ومطاعم ومراكز تسوق.

تبدو الشوارع الضيقة والمبنى الخشبي رائع للغاية، من النقاط المثيرة للاهتمام في مدينة مرمريس القديمة، Marmaris Catsle & و Marmaris Grand Bazaar، المعروف أيضًا باسم سوق Carsi.

فرص كبيرة ومناسبة

فرص كبيرة لقضاء العطلات مع الإقامة الفاخرة فنادق مرمريس وكذلك الشقق والمطاعم والنوادي الليلية ومراكز التسوق، مهما كانت ميزانيتك، ستجد على الأرجح فندقًا يناسبك.

الشواطئ الرملية في مرمريس

ستسعد جدًا في مرمريس بشواطئها الرملية، وحياتها الليلية النابضة بالحياة ومرافق رائعة للعائلات والأزواج والمجموعات على حد سواء، يمكن للعطلات في مرمريس أن تكون نشطة ومريحة كما تريد، وتوفر الشواطئ العديد من أنشطة الرياضات المائية بالإضافة إلى المنتزه المائي القريب، الذي يوفر وسائل ترفيه بأسعار معقولة للجميع.

منتجعات مرمريس تركيا

السواحل الغربية في مرمريس

الجزء الغربي من مرمريس، على طول السواحل الغربية لشبه الجزيرة من خلال Gokova هو أجمل خليج من السواحل التركية، يواجه الجزء الشرقي من شبه الجزيرة للبحر الأبيض المتوسط، ​​ويضع كشريطين من داتكا على جانب واحد وبوزبورون على الجانب الآخر.

منتجع العطلات الرئيسي في مرمريس

أما في وسط مرمريس هو منتجع العطلات الرئيسي والأكثر تفضيلًا للزائرين، يشمل وسط مرمريس أيضًا مناطق شهيرة مثل Armutalan و Siteler، بالإضافة إلى ممشى (Long beach (Uzunyali الشهير، ويمكن استكشاف مرمريس الوسطى

المركز التاريخي، مرمريس ميناء و مرمريس Netsel مارينا في الشرق، و الشاطئ الطويل وتنزه، Siteler، و أرموتالان على الغرب.

منتجع إيسميلير في مرمريس

إيسميلير هي ثاني منتجع لقضاء العطلات المفضل بعد مرمريس المركزية، تبهر إيسميلير رواد الشاطئ برمالها الذهبية الرائعة، يمكنك جمع نفسك والشمس على شاطئ إيسميلير الرائع الذي يقع بجوار المياه الصافية الزرقاء، والتي تستضيف عددًا لا يحصى من الرياضات المائية المختلفة.

هناك أيضًا العديد من المدن والمنتجعات السماوية الأخرى التي تستحق الزيارة في منطقة مرمريس ودالامان على بعد 50 كم، من وسط مرمريس، تلك المدن والمنتجعات تشمل؛ هيسارونو، Orhaniye، السليمية، بوزبورون و آكياكا، التي تقع على الخليج المتوسطة.

الأماكن السياحة في مرمريس التركية

التأشيرة الإلكترونية

يحتاج المسافرون إلى جواز سفر ساري المفعول للسفر إلى مرمريس وجميع مدن تركيا والبقاء حتى 90 يومًا بتأشيرة سياحية، أطلقت تركيا نظام طلب التأشيرة الإلكترونية (التأشيرة الإلكترونية) في 17 أبريل 2013 من قبل وزارة خارجية

جمهورية تركيا ومع نظام التأشيرات الإلكترونية، يُسمح للمسافرين بالحصول بسهولة على تأشيراتهم الإلكترونية لتركيا عبر الإنترنت.

الفنادق والشقق في مرمريس

تتميز مرمريس، بشبكة شاملة من الفنادق والشقق وفلل العطلات وإقامة العطلات في السواحل الغربية لتركيا، يوفر فندق Marmaris مجموعة واسعة من فرص الإقامة من فنادق 3 نجوم و4 نجوم و5 نجوم وعائلية، وشقق إلى فيلات وشقق عطلات عالية الجودة من الحزم القياسية إلى المساكن الفاخرة.

مرمريس لديها مناخ بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط ​​نموذجي، الصيف حار والشتاء ممطر، سخونة أشهر يوليو وأغسطس، وتجد الكثير من الأمطار في الخريف والشتاء.

يتوفر في المدينة عدد لا يحصى من المرح والأنشطة المثيرة للمجموعات والأزواج والعائلات، هدوء أو نوع من المغامرات لقضاء عطلة أو حياة ليلية مجنونة أو هادئة، أو الإقامة في منتجعات فاخرة أو فنادق بخلاف الميزانية، أو سياحة اليخوت، أو السياحة الرياضية، أو السياحة البيئية أو سياحة الغوص، وتعتبر عطلات مرمريس خيارًا مثاليًا وخاصةً لقضاء العطلات من المملكة المتحدة، الدول الإسكندنافية وهولندا وروسيا الذين يزورنها على مدار العام.