افضل واجمل المعالم السياحية في الكويت

الكويت هي احدى دول التعاون الخليجي وعاصمتها مدينة الكويت ويحدها كل من العراق والسعوديه ويبلغ عدد سكان الكويت حوالي 4.5 مليون مواطني كويتي و تتمتع الكويت باقتصاد قوي وهي دوله نفطيه، و تعتبر عملة الكويت الدينار الكويتي اغلي عملة في العالم واليوم نستعرض ماهي اشهر واجمل الأماكن السياحية في الكويت.

السياحة في الكويت

  • برج التحرير : وهو ثاني اطول بناء في الكويت ويبلغ ارتفاعه 372 متر اي اعلي من برج ايفل بحوالي 40 متر وقد تم بناؤه قبل الغرو العراقي للكويت في عام 1990 وهو برج اتصالات ويعتبر من اشهر معالم دولة الكويت السياحية.
  • أبراج الكويت:  وهي ثلاثة أبراج تعتبر من اجمل واشهر معالم دولة الكويت وتقع في مدينة الكويت العاصمة ويبلغ ارتفاع البرج الرئيسي 187 متر وقد تم بناؤها في عام 1977 ميلادي.

هل يوجد سياحة في الكويت؟

المتحف الوطني الكويتي : وهو من اشهر معالم الكويت ويقع في العاصمه مدينة الكويت وقد تم بناؤه في عام 1983 ويحتوي على قطع تمثل تاريخ وحضارة الكويت.

ما هو اشهر مكان في الكويت؟

  • جزيرة فيلكه : وهي جزيرة كويتيه تقع في الخليج العربي وتبعد مسافة 2 كيلو متر عن شاطئ مدينة الكويت وتعود حضاراتها السابقة إلى الإغريق في عام 2000 قبل الميلاد وتعتبر من اشهر المواقع السياحية الكويتية.
  • مدينة الكويت الترفيهية : تقع قرب العاصمة الكويتية وتحتوي على اماكن ترفيهية رائعة وتعتبر من اروع معالم دولة الكويت.