6 نصائح لخفض التكاليف شهر العسل

6 نصائح لخفض التكاليف شهر العسل
شهر العسل

الأزواج يقضون ما معدله حوالي خمسة آلاف دولار في شهر العسل،  وهذا الكثير من النقد لقذيفة من أصل لقضاء عطلة واحدة – حتى لو كان واحد من الأكثر رومانسية حياتك، إذا كان الأمر كذلك كنت غير مهتم في دفع العديد الكبرى لقضاء شهر العسل، وتحقق من هذه النصائح الستة لخفض تكاليف شهر العسل الخاص بك.

تخطيط شهر العسل الخاص بك أولا

قبل إطلاق جيدا لك بالكامل في عملية التخطيط الزفاف، يستغرق وقتا طويلا للتخطيط لقضاء شهر العسل الخاص بك، تخطط شهر العسل الخاص بك قبل الزفاف الجنون تنظيم تتولى يمكن أن تساعدك على القيام بأشياء عدّة لأحد، وأنها سوف تساعدك على تحديد موعد الزفاف في موسم واحد عندما يمكنك الحصول على صفقات جيدة شهر العسل.

ومن ناحية أخرى، فإنه يضمن لك حجز الرحلات الخاصة بك، والفنادق، وغيرها من المسائل الهامة في وقت مبكر للحصول على أقل سعر ممكن، كما يمكن الانتظار للتخطيط شهر العسل الخاص بك أترك لكم الهرولة للحصول على تذاكر والتحفظات – ودفع أكثر بالنسبة لهم من جراء ذلك.

اختيار الوقت المناسب من العام

اختيار الوقت المناسب من العام لقضاء شهر العسل الخاص أمر بالغ الأهمية لتوفير المال – حتى لو كان ذلك يعني التخطيط تاريخ الزفاف بناءا على الموقع الخاص بك أو تأجيل شهر العسل شهر العسل الخاص بك لبضعة أشهر حتى بعد الزفاف.

الوقت المثالي للسفر يعتمد على المكان الذي تريد أن تذهب، ولكن يجب أن يكون هدفك للسفر في موسم ختر أكتوبر لقضاء شهر العسل الأوروبي أو لقضاء شهر عسل مارس إلى ولاية فلوريدا، في الجذب السياحي، وخارج الموسم العديد من الفنادق في والسياحية الثقيلة تكون مغلقة أو مناطق محدودة ولكن في منتصف الموسم السياحي، وسوف تكون الأسعار في ذروتها.

استخدام بطاقة الائتمان

على الأرجح كنت قد حصلت على الكثير من نفقات الزواج الخروج لكنك تفتقر إلى المال اللازم لسداد لهم الآن. يمكنك استخدام بطاقة الائتمان السفر لتغطية تلك النفقات والحصول على بعض المكافآت في مقابل التي يمكن تطبيقها تجاه شهر العسل الخاص بك.

الميزانية بشكل صحيح لحفل الزفاف الخاص بك بحيث يمكنك سداد البطاقة في اسرع وقت ممكن، وتجنب دفع قيمة مبالغ فيها للحصول على مكافآت في الفائدة، إذا كنت تخطط للسفر إلى الخارج، لا تنسى للتحقق من بطاقات الائتمان مع عدم وجود رسوم المعاملات الخارجية خلاف ذلك، سوف تدفع رسوم إضافية مع كل انتقاد من بطاقتك.

النظر في جميع باقات شاملة الرحلات البحرية

يمكن شاملة للجميع الطرود والرحلات البحرية تجعل عملية التخطيط أسهل شهر العسل، وأنها قد تجعل حتى شهر العسل الخاص بك أرخص، في كثير من الأحيان، وهذه الحزم هي أكثر بأسعار معقولة من تجميع شهر عسل مجزأة.

النظر في استخدام وكلاء السفر، الذين قد يحصلون على أفضل الصفقات نتطلع أيضا إلى كوبونات المتعلقة بالسفر وتجارب LivingSocial ، والتي غالبا ما تشمل عطلة حزم لغات غريبة والمحلية.

النظر في إقامة بديلة

يمكن مجرد تغيير أماكن الإقامة الخاصة بك أن تحدث فرقا كبيرا في الإنفاق الخاص بك شهر العسل عموما، بدلا من اختياره لفندق خمس نجوم، واختيار احد وهذا أرخص قليلا ولكن لا يزال غرف جميلة، أو البقاء في فندق خمس نجوم ولكن خفض غرفتك قليلا.

إذا كنت تريد حقا أن توفير المال، وتتعارض مع المعايير شهر العسل. السرير والإفطار وغالبا ما تكون أرخص من الفنادق homier – بالإضافة إلى أنها تأتي مع وجبة واحدة على الأقل، والنظر في استئجار كوخ في الغابة، أو أجزاء من أوروبا ظهره في حين أن البقاء في بيوت الشباب.

واحدة من أفضل الطرق لحفظ لقضاء شهر العسل الخاص بك هو ببساطة لتجنب الفخاخ السياحية، نسأل السكان المحليين حيث يذهبون لتناول العشاء، والمشروبات، أو الحياة الليلية، وهناك احتمالات أنها سوف تسمح لك في بعض الأماكن على ثقب في الجدار دون التي من المؤكد أن تكون أرخص – وأكثر متعة – من المنحى السياحية والمطاعم، والحانات، والنوادي.

يمكنك أن تأخذ هذه إلى أقصى الحدود – وتوفير كميات من النقد الشديد – عن طريق تجنب الوجهات السياحية تماما على سبيل المثال، إذا كنت تريد قضاء شهر عسل رومانسي فرنسي، وتجنب السياحية التي تعاني من باريس وزيارة آميان التي تضم الحرفيين والخبازين كاتدرائية رائع هذا أكبر من نوتردام.

باتباع هذه النصائح الست، يمكنك العودة إلى الوطن مع الكثير من الذكريات  بدلا من الكثير من الديون تذكر، تخطط للمستقبل، تنفق بحكمة، وبعد ذلك وقتا كبيرا في هذه العطلة مرة واحدة في العمر.