اجمل مدن النمسا الريفية السياحية

اجمل مدن النمسا الريفية السياحية
معلومات عن النمسا

بالرغم من صغر مساحة هذه الدولة  إلا أن النمسا تعتبر من الدول الغنية بالطبيعة والأماكن السياحية التي عادةٌ ما تجذب السيّاح وتخلد في ذاكرتهم أروع اللحظات، أينما تذهب في هذه البلاد وتخطو قدماك إلاّ ترى بصمة من التاريخ على ذلك المكان الذي ذهبت إليه وتجد فيها مالم يسبقه أحد إليه، فمنذ العصر الروماني والنابليون والى العصر الذهبي للنمسا، صنع التاريخ حضارة عريقة جسدها بجمال طبيعي وحضاري مرموق بين الدول المتقدمة  وجعل من النمسا دولة كبيرة بروعتها أكثر من مساحتها، ففيها متاحف وقصور وآثار تاريخية مفتوحة ومعروضة لجيع الناس أكثر من أي منطقة أوروبية، ومناخها ينطبق على مسمى الفصول، ففي الشتاء هناك الثلوج التي لا تعيق أهاليها عادة عن النشاطات حيث الرياضات الشتوية، وفي الصيف تنعم بمناخ صيفي رائع.

اجمل مدن النمسا الريفية السياحية
معلومات عن النمسا

فينا  Vienna

واحدة من أروع المجن في العالم وهي تعتبر من المدن الرومانسية إذا صُح التعبير عنها. وهي منبع الفن والمعمار والموسيقى الراقية. كانت مصنفة لأن تكون  عاصمة لأحد الإمبراطوريات لكن الآن وبعد أن فشلت المحاولات في ذلك، أصبحت عاصمة دولة صغيرة لكن واحدة من أجمل الدول في العالم وأهمها في المحال السياحي والمعماري. فينا, مدينة الهدوء والراحة، فمامن أحد زارها إلا وقدٌر دور المدينة في إنعاش حياته من جديد وبعثت فيه روح الراحة النفسية التي من الصعب تعويضها بأي شىء، ففينا زاخرة بطبيعة خلاٌبة ومناظر فعلا لا توصف وحدائق غاية في الجمال سواءً من حيث التصميم أو من ما تحتويه من أشجار وزهور وخضرة.

النمسا سياحة
معلومات عن النمسا

 

إضافةً إلى أنها موطن  الموسيقى الراقية وأصلها. فهي موطن الموسيقارين  بينتهوفن وموزارت وهايدن، فينا هي حلم كل سائح وتستحق أن تكون على رأس القائمة لمن يحب السفر.

سالزبورغ  Salzburg

كانت تسمى روما الشمال لهيكلها المعماري الممزوج بالهندسة الإيطالية، وكانت جزء من ألمانيا لأكثر من ألف عام، وما يميزها هو هيكلاها المعماري الفريد الذي وكما أسلف ذكره ممزوج بالعماره الإيطالية والألمانية منذ القرن السابع عشر، والمدينة تعتبر مقصد الكثير من السواح حيث هي مشهورة بالموسيقى الراقية كما هو الحال لفينا وأيضاً مهرجانين يقامان سنوياً يجعلان من المدينة عرس موسيقي رومانسي يضفي المتعة للجميع في جو شاعري ورائع. المدينة باختصار هي مركز مهم لمحبي الموسيقى والجو الرومانسي الممزوج بروعة التصميم للمدينة وعراقة تاريخها وروعة طبيعتها التي هي سمة من سمات النمسا التي تشتهر بها.

 انزبروك    Innsbruck

احدى المدن التاريخية المشهورة في أوروبا وهي من المدن التي عادةً ما تحتضن دورات وبطولات عالمية للألعاب الشتوية.  وأهاليها مولعون بالألعاب  الشتوية للنخاع وهم  يلعبونها طوال العام خصوصاً التزلج حيث إن المدينة حاصلة على لقب العالم للألعاب الشتوية. بها جبال ذات مناظر خلابة وهي المكان المثالي للتمتع بأفضل المناظر الجلية المغطاة بالثلوج.

لينز  Linz

أحد أهم المدن التجارية في النمسا، وهي المدينة الأنسب لمن يحب الاستكشاف حيث المناطق التاريخية والبيوت التقليدية المصممة بطريقة فريدة والمتحف وصلات السينما، وتتوفر فيها الرحلات البحرية السياحية حول المدينة وما جاورها من مدن، ومشهورة بمهرجاناتها الصاخبة الترفيهية، ويعتبر مسقط مركزها أفضل منطقة للتسوق في النمسا وفيه تقام أفضل عروض للأزياء في العالم بأسره.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام