تكريم خاص من هيئة الترفيه في موسم الرياض للفنان محمد عبده

تكريم خاص من هيئة الترفيه في موسم الرياض للفنان محمد عبده
تكريم محمد عبده

قام رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، بتكريم الفنان محمد عبده بعد مشاركته في أحد حفلات موسم الرياض أمس الخميس، حيث حضر الآلاف من المحبين للفنان الشهير الحفل الذي قدم خلاله أول أغنية بتقنية الهولوغرام تحت شعار “صوتك يناديني”، كما قدم العديد من أغانيه الشهيرة في الحفل.

وأحيا محمد عبده أمس حفلًا مميزًا ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية الذي يقام حاليًا في 14 منطقة،  والذي حرص الكثيرين على متابعته رغم تأجيله سابقًا بسبب الأحوال الجوية المتقلبة التي تشهدها المملكة خلال الفترة الحالية وتتمثل في انخفاض شديد في درجات الحرارة واستمرار الرياح النشطة على معظم المناطق.

وقام 13 مطربًا بإحياء احتفالات عيد رأس السنة الميلادية الجديدة ضمن فعاليات موسم الرياض وذلك على مسرح محمد عبده أرينا فى بوليفارد رياض سيتى، حيث تضمنت قائمة المطربين أنغام ووليد الشامي وماجد المهندس ومحمد عبده وأصيل أبو بكر ونبيل شعيل وعبد الله الرويشد ونوال وأحلام وعلى بن محمد وأصالة وفهد الكبيسى وأسماء لمنور.

اخبار السعودية
تكريم محمد عبده

 

ويعتبر موسم الرياض مهرجانًا ترفيهيًا يقام في مدينة الرياض حيث يهدف إلى تحويل المدينة إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية وذلك في إطار أهداف برنامج “جودة الحياة” وهو أحد برامج رؤية السعودية 2030، فيما انطلق موسم الرياض للمرة الأولى في عام 2019 ونجح في استقطاب أكثر من 10 ملايين زائر.

ووصلت أعداد الفعاليات التي يقدمها موسم الرياض إلى أكثر من 100 فعالية يومية جرى تنويعها بين عروض حماسية  وحياة برية ومطاعم ومقاهي وماركات عالمية، كما جرى تزويد الموسم هذا العام المزادات وعروض السيارات والحفلات المتنوعة، بالإضافة إلى معرض الصيد والصقور السعودي ومهرجان فيراري وكرنفال الرعب وفرقة “بي تي اس” الكورية وتجربة نيرف وتجربة مارفل وكذلك النافورة الراقصة.