شاهد.. الهاتف الغريب الذي يستخدمه محمد عبده وبماذا برر الاحتفاظ به

أثار هاتف فنان العرب محمد عبده، اهتمامات رواد التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعدما ظهر الفنان في مقطع فيديو طريف وهو يستخدم هاتفه القديم خلال حفل توزيع جوائز “JoyAwards 2022” الذي جرى تنظيمه من قبل موسم الرياض لتكريم صناع الترفيه على مدار عام 2021، حيث تم توزيع مجموعة كبيرة من الجوائر على الفنانين الفائزين خلال الحفل الذي شارك فيه عدد من الفنانين والشخصيات العامة العربية والعالمية على رأسهم الفنان الهندي سلمان خان.

محمد عبده يرد على سؤال طريف حول هاتفه

وجرى التقاط فيديو قصير للفنان محمد عبده وهو يخرج الهاتف الذي يستخدمه من ملابسه حيث ظهر بأنه موديل قديم للغاية، وهو ما أثار نوعًا من الضحك لدى عدد من المشاركين في الحفل حيث سأله أحدهم بشكل طريف “إيش ذا التليفون”، لكن الفنان الكبير محمد عبده كان واثقًا من الإجابة عليه والتأكيد على الهدف من التمسك بهذا الهاتف القديم.

وقال محمد عبده في رده على الشخص الذي سأل إن الهاتف القديم الذي يمتلكه يعبر عن الإصالة، حيث ظهر الأمر بينهما في شكل طرافة بسيطة على هامش الحفل الكبير لموسم الرياض.

أبرز الفائزين بجوائز موسم الرياض

وتضمنت قائمة الفائزين في حفل جوائز موسم الرياض بالنسبة لأفضل ممثل عن فئة المسلسلات هو الفنان السعودي يعقوب الفرحان، وأفضل ممثلة عن فئة المسلسلات فازت بها السعودية إلهام علي، وجائزة الوجه الجديد عن فئة المسلسلات فاز بها السعودي فايز بن جريس، وأفضل ممثل سينمائي نجح في الفوز بها الفنان المصري محمد هنيدي، وأفضل ممثلة سينمائية فازت بها الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص.

فيما فاز بجائزة أعلى برنامج من حيث نسب المشاهد الفنان المصري رامز جلال، وجائزة الرياضي المفضل لاعب الكارتيه السعودي طارق حامد، وجائزة الرياضية المفضلة تمكنت من الفوز بها ياسمين الدباغ، وجائزة الفيلم المفضل حصدها فيلم وقفة رجالة.