حتي لو ببلاش.. 6 أكلات في الشارع اوعي تشتريهم تحتوي على بقايا واحشاء الحيوانات تدمر الجسم

حتي لو ببلاش.. 6 أكلات في الشارع اوعي تشتريهم تحتوي على بقايا واحشاء الحيوانات تدمر الجسم
ما هي الاكلات التي يجب الابتعاد عنها؟

هناك العديد من الأكلات التي لا ينصح بتناولها والتي حذر منها الكثير من الأطباء وسوف نتناول أهم تلك الأكلات خلال هذا المقال ومن أشهر ال٦ أكلات التي تلحق الضرر بالإنسان إذا تناولها من الشارع الكبدة والسجق واللانشون والفسيخ والمعلبات والأيس كريم وسوف نشرح ضرر كل طعام على حدا حيث عتبر الكبدة من الأكلات المهمة جدًا والتي تحتوي على كم هائل من الحديد والمواد اللازمة للجسم فيوجد بها الأوميجا ٣ وفيتامين ب المركب ولكن تناولها من الشارع يجلب نتيجة عكسية فتكون كبدة الشارع ملوثة وتحتوي على البكتريا الضارة ويمكن أن تصيب الشخص بحالة تسمم إذا تم تناولها من الخارج.

أكلات لا يجب تناولها ابدا من الشارع

يعتبر السجق هو أحد أنواع اللحوم الغنية بالبروتين والذي يمد الجسم بالمواد اللازمة ولكن عند شرائه من الشارع فيكون السجق مجهول المصدر ويمكن أن يسبب مغص وتلبكات معوية.

الفسيخ

يعتبر الفسيخ من الأكلات المهمة التي تحتوي على نسبة من البروتين ولكن شرائه من الخارج مقلق بعض الشيء فقد تسبب في الآونة الأخيرة في حدوث حالات تسمم علاوة على أكل الفسيخ مجهول المصدر قد يسبب الإصابة بالسرطان والأورام الخبيثة على المدى البعيد.

اللانشون

يعتبر اللانشون من الأطعمة المهمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين ولكن عند شرائه من الشارع يمكن أن يسبب مشاكل بالجهاز الهضمي ويمكن أن يسبب أيضًا قرحة المعدة.

المعلبات

تعتبر المعلبات مجهولة المصدر من أخطر أنواع الأطعمة فقد تسبب التهابات في القولون وجرثومة المعدة علاوة على أنها يمكن أن تسبب سرطان القولون على المدى البعيد.

الآيس كريم

يعتبر الآيس كريم من الأكلات التي تحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم ولكن شرائه من البائعة الجائلين يسبب الكثير من الأمراض وخاصة للجهاز الهضمي>