عناوين وفروع البنك التجاري الدولي CIB

مؤسسة البنك التجاري الدولي هي مؤسسة أهلية غير هادفة للربح ومتخصصة في تحسين مستوي خدمات الصحة والتغذية لأطفال الأقـل حظـاً في مصر، وتعمل المؤسسـة جاهدةً من خلال برامج شاملة للتنمية المستديمة علي تعظيم إمكانية الحصول علي الرعاية الصحية والترويج للمبادرات المجتمعية الإيجابية الرامية إلي التغيير.

نظراً لأن أكثر من ربع سكان مصر دون الثامنة عشر، تتزايد الحاجة إلي خدمات وموارد متخصصة موجهة للأطفال، ومتواجد في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية عدداً كبيراً من الأطفال الفقراء والمحرومين يعيشون بدون إمكانية الحصول علي خدمات صحية وتغذية، مضحين بحقهم في حياة صحية ومنتجة. ولا يقتصر الأمر علي عدم كفاية الخدمات المتاحة لمواجهة المتطلبات الحالية، بل إن هناك خدمات كثيرة تتعدي الإمكانات المادية لشريحة كبيرة من الشعب المصري.

فروع البنك التجاري الدولي CIB

وبعد الإقرار بالحاجة إلي رفع مستوي تلك الخدمات، بدأ البنك التجاري الدولي – مصر في تقديم التبرعات منفرداً بما يتوافق مع القوانين السارية في البلاد. وفي الوقت الذي كان فيه أثر تلك التبرعات إيجابياً علي حياة الأطفال في مصر، أصبحت هناك حاجة متزايدة للتحول من الإحسان إلي مبادرات أكثر فعالية واستدامة.

وفي مايو ٢٠١٠، قام البنك التجاري الدولي بتأسيس مؤسسة البنك التجاري الدولي، وهي مؤسسة أهلية غير هادفة للربح مسجلة لدي وزارة التضامن الاجتماعي بموجب القرار الوزاري رقم ٥٨٨ لسنة ٢٠١٠، حيث أن هذه المؤسسة تسمح بالتركيز بشكل أكبر علي مبادرات التنمية المستديمة ذات الآثار الإيجابية طويلة المدي. ولقد قامت هذه المؤسسة بتوحيد الأطراف المعنية لدي البنك التجاري الدولي للالتفاف حول قضية مشتركة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام