جولة فى فندق اتلانتس ارقى فنادق دبى

جولة فى فندق اتلانتس ارقى فنادق دبى
أتلانتس دبي المدينة المائية العرب المسافرون

هل ترغب فى السفر الى دبي وتود الإقامة فى ارقى فنادق دبى ؟ ليس امام خيار افضل من الإقامة فى فندق اتلانتس الذى ليس فقط احد ارقي فنادق دبى ولكنه يملك مكانته فى قائمة ارقي فنادق العالم ويعكس فندق اتلانتس، مدى الراحة والرفاهية التى توفرها لك سياحة دبى بشكل عام وفنادق دبى، بشكل خاص وفى السطور المقبلة سوف نأخذ جولة فى فندق اتلانتس ونتعرف ما الذى يميزه عن باقى فنادق دبى.

فندق أتلانتس دبي

فندق اتلانتس هو الفندق الأول على مستوى العالم ذو فئة ال8 نجوم ولذلك فهو إضافة مميزة فى فنادق دبي وهو مجمع سياحة متكامل يقع على جزيرة النخلة جميرا، على مساحة 46 هكتار اى معادل 64 مرة ملعب كرة قدم، ويمبلى بما فيها شاطئ البحر الذى يمتد مساحة 4.1 كيلومتر، ويتكون فندق اتلانتس من 23 طابق بارتفاع حوالى 93 متر.

فندق اتلانتس دبي سعر الليلة

يأخذ فندق اتلانتس شكل برجين يصلهم جسر ويحتوى على حوالى 1539 غرفة وهو من اغلى فنادق دبى حيث تصل تكلفة الإقامة فى احد اجنحه فندق اتلانتس، حوالى 344 دولار الى 914 دولار في الليلة الواحدة كما يشمل فندق اتلانتس حوض مائي ضخم ومجموعة من افضل وسائل الترفيه والراحة، و27 نادى صحى و21 حوض بحرى ومدينة ملاهي مائية عملاقة تسع حوالى 5 الاف شخص فى اليوم الواحد ليكون بذلك فندق اتلانتس واحد من اهم واكبر فنادق دبى.

فندق أتلانتس دبي غرفة تحت الماء

الغريب ان فكرة اقامة فندق اتلانتس انه البحث فى أعماق البحر عن كنوز قارة اطلانتس المفقودة ولذلك فان الفندق يسمح لك بان ترى أعماق البحار بوضوح وسوف تشعر وانت داخل فندق اتلانتس انك انتقلت الى عالم اسطورى خيالى لا يوجد به صلة بالواقع بداية من لوبي الفندق الذى يعد تحفة فنية الى جانب احواض السباحة والأجنحة المقامة تحت المياه، على غرار مملكة بوسيدون كما انه يوجد فى فندق اتلانتس حياة بحرية خاصة، حيث تحتوى الاحواض الضخمة به على اكثر من 60 الف نوع من المخلوقات البحرية، لتشعر وكانك فى اعماق البحار لذلك يشكل فندق اتلانتس تجربة مختلفة تماما عن فنادق دبى وفنادق العالم كله.

أتلانتس دبي المدينة المائية العرب المسافرون

تم افتتاح فندق انتلانتس فى 20 نوفمبر 2008 بتكلفة تصل الى 20 مليون دولار ويمكن الوصول الى الفندق من خالال طريق انفاق تحت الماء، على خط سكة حديد وصل تكلفته الى حوالى 1.200 مليون دولار، ليكون درة فنادق دبى وواحد من فنادق العالم مميزة.