اشهر وافضل الاسواق في اسطنبول تركيا

اشهر وافضل الاسواق في اسطنبول تركيا
السياحة فى تركيا

تعتبر مدينة إسطنبول التركية من اشهر مدن تركيا السياحية وتحتوي على مجموعه رائعه من الأسواق واليوم دعونا نتعرف على اشهر واهم اسواق مدينة إسطنبول التركيه، السوق الكبير او الجراند البازار في مدينة اسطنبول وهو اضخم سوق في مدينة إسطنبول ويحتوي على حوالي 5000 متجر وتم تأسيسه في عام 1461 ميلادي ويعتبر من اكبر الأسواق المغطاة بالعالم ويعتبر من اشهر الوجهات السياحية في مدينة إسطنبول العاصمة التركية.

اشهر وافضل الاسواق في اسطنبول تركيا
السياحة فى تركيا

ارخص اسواق اسطنبول

بازار التوابل المصري ويعتبر من اشهر اسواق مدينة اسطنبول التركية ويقصده معظم السياح في إسطنبول وهو يحتوي على تشكيله واسعه وفريده من التوابل المختلفة الأنواع وهو سوق قديم يعود انشائه إلى عام 1664 ميلادي ويفتح سوق التوابل المصري في إسطنبول كافة أيام الأسبوع.

سوق Carsamba كارسامبا في إسطنبول وهو من الأسواق الشعبية الشهيرة في مدينة إسطنبول ويحتوي على معروضات مختلفه تناسب كافة السياح الذي يقصدون هذا السوق لشراء هدايا تذكاريه مختلفه.

أرخص أماكن التسوق في اسطنبول

سوق Sahaflar ساهافلار في اسطنبول وهو سوق الكتب التركي الشهير في مدينة إسطنبول ويحتوي على مناظر حائط رائعه بالإضافة إلى مصنوعات يدوية مميزه تمكن السائح من شراء هدايا تذكاريه.

سوق Beşiktaş في إسطنبول وهو سوق الخضروات التركية المحلية الانتاج حيث يوجد جميع أنواع الخضروات التي تنتج في تركيا طازجه يوميا في هذا السوق المهم في مدينة إسطنبول العاصمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام