دليل السياحة فى نيويورك

دليل السياحة فى نيويورك
أماكن سياحية في نيويورك

هل سنحت لك فرصة السفر إلى أمريكا من قبل؟ هل تود السفر الى أمريكا والتعرف على السياحة على نيويورك واهم  الأماكن السياحية في نيويورك؟ اليوم سوف نأخذك فى السطور المقبلة في رحلة إلى أمريكا نتعرف فيها على السياحة في نيويورك واشهر الأماكن السياحية في نيويورك التي تعد من اهم واشهر مدن أمريكا السياحية.

السياحة في نيويورك المسافرون العرب

تمثال الحرية

لا يوجد معلم في العالم وفى سياحة أمريكا اشهر من تمثال الحرية الذى يعد من معالم السياحة في نيويورك ولا يمكن السفر الى أمريكا دون زيارته هذا التمثال هو هدية من فرنسا للولايات المتحدة وهو عبارة عن سيدة الحرية الذى يبغ طوله حوالى 93متر ويطل التمثال على مدينة نيويورك بأكملها ويعتبر من اشهر الاماكن السياحية في نيويورك.

جير بروكلين

جسر بروكلين هو واحد من اشهر الاماكن السياحية في سياحة أمريكا هذا الجسر الذى بنى بين عامى 1869 و1883 ويعد من علامات السياحة في نيويورك وواحد من اشهر الجسور المعلقة في العالم يمتد لمسافة 5989 قدم ويربط بين مانهاتن وبروكلين وهناك ممر رائع للمشاة والسير على الأقدام وسوف تلتقط العديد من صور أمريكا الخلابة من على الجسر وتتمتع بأحد اهم الأماكن السياحية في أمريكا وفى سياحة نيويورك.

أكثر المناطق السياحية في نيويورك

سنترال بارك

يقع متنزه سنترال بارك فى وسط مانهاتن على مساحة 840 فدان وهو احد اجمل الاماكن السياحية في أمريكا وتعتبر الحديثة مكان مثالي للتنزه وركوب الدرجات الهوائية والركض وهو واحد من اشهر الاماكن في السياحة في نيويورك.

تايمز سكوير 

يزور التايمز سكوير حوالى 39 مليون زائر سنويا ولا يمكن السفر إلى نيويورك دون زيارة تايمز سكوير الذي يعد من اشهر معالم السياحة في نيويورك وأمريكا ويوجد به العديد من المطاعم وفنادق نيويورك الفاخرة والعديد من وسائل الترفيه الذي تشتهر بها سياحة أمريكا.

مبنى امباير ستيت

يرتفع مبنى امباير ستيت حوالى ربع ميل فوق مانهاتن ويمكنك من هذا المبنى مشاهجة بانوراما ساحرة لمدينة نيويورك الصاخبة ويعد من اهم الأماكن السياحية في سياحة أمريكا ومن معالم السياحة في نيويورك التي يمكنك من خلالها التقاط صور رائعة عن هذه المدينة الجميلة.